تشكيل إسبانيا المتوقع ضد ألمانيا في يورو 2024
05.07.2024 05:23
Sports رياضه
الدستور
تشكيل إسبانيا المتوقع ضد ألمانيا في يورو 2024
حجم الخط
الدستور

تشكيل منتخب إسبانيا المتوقع ضد ألمانيا، حيث يلتقي المنتخبان ضمن منافسات دور ربع النهائي لبطولة كأس أمم أوروبا “يورو 2024” بألمانيا.

موعد مباراة إسبانيا ضد ألمانيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة

أما عن موعد مباراة إسبانيا ضد ألمانيا في يورو 2024، فتُقام في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب مرسيدس بنز أرينا بمدينة شتوتجارت الألمانية.

وتُنقل المباراة تليفزيونيًا على قناتي beIN Sports MAX 1،2.

تشكيل إسبانيا المتوقع ضد ألمانيا في يورو 2024

أما عن تشكيل إسبانيا المتوقع ضد ألمانيا، فمن المنتظر أن يدخل لويس دي لا فوينتي المدير الفني لـ “لا روخا”، المباراة بنفس التشكيل الذي دخل به المباراة الماضية ضد جورجيا، بالاعتماد على الثلاثية الهجومية المكونة من لامين يامال، نيكو ويليامز وألفارو موراتا.

ونستعرض تباعًا تشكيل إسبانيا المتوقع ضد ألمانيا.

في حراسة المرمى: يوناي سيمون

خط الدفاع: داني كارفاخال - روبن لي نورماند - إيميريك لابورت - مارك كوكريلا

خط الوسط: رودري هيرنانديز - فابيان رويز - بيدري جونزاليس

خط الهجوم: لامين يامال - نيكو ويليامز - ألفارو موراتا.

وكان منتخب إسبانيا قد تأهل إلى ربع نهائي يورو 2024 بعد انتصاره العريض على جورجيا في دور الـ16 بأربعة أهداف مقابل هدف، حيث سجل رودري، نيكو ويليامز، فابيان رويز وداني أولمو أهداف المنتخب الإسباني.

أما منتخب ألمانيا فتأهل إلى ربع نهائي يورو 2024، وذلك بعد فوزه الصعب على الدنمارك بهدفين دون مقابل، عن طريق جمال موسيالا وكاي هافيرتز

ويتأهل الفائز من تلك المباراة إلى دور نصف النهائي، لمواجهة المنتصر من قمة البرتغال ضد فرنسا، والتي ستجمع المنتخبين على ملعب فولكس بارك ضمن منافسات دور ربع النهائي، في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.