تفاصيل جديدة في واقعة تعذيب الطفلة جوري بحضانة الإسكندرية.. و5 قرارات عاجلة للنيابة
16.11.2018 23:00
اهم اخبار مصر Egypt News
مصراوي
تفاصيل جديدة في واقعة تعذيب الطفلة جوري بحضانة الإسكندرية.. و5 قرارات عاجلة للنيابة
حجم الخط
مصراوي

أصدرت نيابة الرمل ثان في الإسكندرية، 5 قرارات عاجلة في واقعة فيديو تعذيب مشرفات للطفلة "جوري" بحضانة بمنطقة فيكتوريا شرقي الإسكندرية.

 

تداول نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" مقطع فيديو يظهر قيام بعض موظفي حضانة أطفال بضرب وتعذيب أطفال الحضانة.

 

وجه اللواء محمد الشريف، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، بسرعة ضبط مرتكبي الواقعة ومعرفة هوية الأشخاص المتواجدين في مقطع الفيديو.

 

وتلقي قسم شرطة ثان الرمل بلاغا من المدعو محمد ابراهيم يفيد بأن مقطع الفيديو المشار إليها خاصة بنجلته الطفلة"جورى".

 

واتهم المبلغ مشرفتي الحضانة فى المحضر رقم 11121/2018 إداري قسم ثان الرمل كلاً من "ن م ع" و "م م ع" بالتعدي على نجلته بالضرب، دون إصابات، وإساءة معاملتها حال تواجدها بالحضانة، كما إتهم مسئولي الحضانة بالإهمال.

 

وفي محضر آخر اتهم المحامي"ر.ج.أ" وكيلاً عن مالكة الحضانة مشرفتي الحضانة المذكورتين بإفتعال ونشر تلك الفيديوهات للتشهير بالحضانة بسبب فصلهما من العمل بالحضانة منذ حوالي شهرين.

 

وقررت النيابة العامة إخلاء سبيل كل من "ن.م.ع" و"م.م.ع" و"ه.ع.ع " مشرفات بالحضانة محل البلاغ بضمان مالي قدره 500 جنيه لكل منهن على ذمة التحقيقات، وصرف المدعوة"د.ح.أ" مالكة الحضانة من ديوان القسم عقب أخذ التعهد اللازم عليها بالحضور عند طلبها، وطلب والدة الطفلة"ه.س.م".

 

وأمرت النيابة العامة بتُشكيل لجنة من حماية الطفولة بوزارة التضامن الإجتماعي للإنتقال للحضانة محل الواقعة لفحص أعمالها الإدارية والمالية والفنية وإعداد التقرير اللازم، وطلب تحريات المباحث عن الواقعة وظروفها وملابساتها.

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.