نقابة العاملين بالبناء تهنئ الرئيس السيسى والشعب بذكرى 30 يونيو
28.06.2022 21:28
اهم اخبار مصر Egypt News
الدستور
نقابة العاملين بالبناء تهنئ الرئيس السيسى والشعب بذكرى 30 يونيو
حجم الخط
الدستور

هنأت النقابة العامة للعاملين بالبناء والأخشاب، برئاسة عبد المنعم الجمل، الشعب المصري بمناسبة حلول ذكرى ثورة ٣٠ يونيو.

وجاء في بيان نقابة العاملين بالنباء «هذه الثورة التي اتفق فيها أبناء الشعب المصري في مواجهة الجماعات الإرهابية التي كانت تسعى لجر البلاد إلى التراجع والفوضى».
وقال عبد المنعم الجمل، رئيس النقابة العامة، إنه «بفضل هذه الثورة المجيدة استطاعت مصر أن تضع أقدامها على طريق التقدم والبناء، والتوجه الفعلي نحو الجمهورية الجديدة تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي».
وأشار إلى أن «القوات المسلحة الباسلة كانت وستظل هي الدرع والسيف لهذا الوطن، فلم يقتصر دورها في مواجهة الإرهاب وتداعياته على الأمن القومي، ولكن كان لها دور واضح في عمليات النهضة والبناء من خلال دعمها ومساندتها المشروعات القومية الكبرى، والتي تشهد فيها مصر تقدما غير مسبوق».

ولفت إلى أن عمال مصر كانوا على العهد دائما في رفض أي محاولات للانقضاض على الوطن من جماعات لم تكن تسعى لغير مصلحتها على حساب المصلحة العليا لمصر وأمنها القومي، مشيرًا إلى أن عمال مصر هم الأبطال الحقيقيون في الجمهورية الجديدة، قائلا: فبفضل سواعدهم وإخلاصهم وتفانيهم تخطو مصر خطوات ثابتة نحو استكمال مسيرة التنمية والبناء، بما يدعم الاقتصاد الوطني.
وتوجه عبدالمنعم الجمل بالتهنئة والتحية للرئيس عبد الفتاح السيسي، والقوات المسلحة، والشرطة الباسلة، على ما يقومون به من جهد للحفاظ على الدولة وصون مقدراتها، مؤكدًا أن عمال مصر يقفون صفا واحدا إلى جانب الدولة المصرية وقيادتها السياسية لتتبوأ مصر مكانتها اللائقة على الساحة العالمية في كل المجالات.

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.