الأنبا فيلوباتير يسيم شمامسة جدد ويفتتح عيادة الأسنان بقرية أبو غرير
وطني
وطني
صلى نيافة الأنبا فيلوباتير، أسقف إيبارشية أبو قرقاص، القداس الإلهي في كنيسة الشهيد مار جرجس بقرية أبو غرير، وشاركه عدد من الآباء الكهنة، وخلاله أتم نيافته طقس معمودية طفلتين من أبناء الكنيسة، وعقب صلاة الصلح صلى نيافته صلوات رسامة مجموعة من أبناء الكنيسة شمامسة في رتبة إبصالتس (مرتل) للخدمة بالكنيسة ذاتها.
افتتح نيافته بعد صلاة القداس عيادة الأسنان “سان رافاييل” في مبنى خدمات الكنيسة، بالإضافة إلى مكتب الآباء الكهنة الجديد.

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.