تشكيل الإسماعيلى المتوقع أمام الزمالك فى دورى نايل
07.07.2024 06:12
Sports رياضه
الدستور
تشكيل الإسماعيلى المتوقع أمام الزمالك فى دورى نايل
حجم الخط
الدستور

يخوض فريق الإسماعيلى بقيادة إيهاب جلال مواجهة صعبة أمام الزمالك في السابع مساء اليوم باستاد القاهرة في الأسبوع الثلاثين لمسابقة دوري نايل.

ويحتل الإسماعيلي المركز الثالث عشر برصيد 31 نقطة من سبعة انتصارات وعشرة تعادلات و12 هزيمة ولم يحقق الإسماعيلي سوى فوز واحد في المباريات الخمس الأخيرة على مودرن سبورت وتعادل مع البنك الأهلي وإنبي ونال هزيمتين متتاليتين أمام المصري وسيراميكا كليوباترا ويسعى للفوز والوصول للنقطة 34 وتأكيد وجوده بعيدًا عن صراع الهبوط.

ويعاني الإسماعيلي من غياب عدد من لاعبيه الأساسيين من بينهم حارس المرمى أحمد عادل عبد المنعم ومحمد فوزي وعصام صبحي وباسم مرسي وأحمد الشيخ وهو غياب معتاد لأن اللاعبين الخمسة لم يشاركوا في المباراة الأخيرة أمام سيراميكا كليوباترا.

إيهاب جلال المدير الفني للإسماعيلي سيواصل الاعتماد على الحارس الصاعد كمال السيد الذي ظهر بشكل جيد أمام سيراميكا كليوباترا ولم تهتز شباكه سوى بهدف من ركلة جزاء في الدقيقة 69 .

تشكيل الإسماعيلى المتوقع أمام الزمالك 

إيهاب جلال سيواصل اللعب بطريقة تعتبر مزيجا من 4-2-3-1 و3-4-3 وتعتمد على تحركات بعض اللاعبين في الدفاع والهجوم خاصة عبدالكريم مصطفى وإيريك تراوري ومحمد بيومي والتشكيل المتوقع للإسماعيلي في مباراة الزمالك يتكون من ..

حراسة المرمى.. كمال السيد

خط الدفاع.. محمد بيومي – محمد نصر – محمد دسوقي – عبدالكريم مصطفى

خط الوسط.. محمد مخلوف – عمر الساعي

خط الهجوم.. إيريك تراوري – مروان حمدي – عبد الرحمن مجدي – نادر فرج.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك والإسماعيلى 

تقوم شبكة قنوات أون تايم سبورت الرياضية بنقل مباراة الزمالك والإسماعيلي في السابعة مساء اليوم على الهواء مباشرة على قناة ON Time Sports 1 HD في وجود ستديو تحليلي قبل وبعد المباراة وخلال فترة الراحة بين الشوطين يضم مجموعة من أشهر نجوم التحليل في مصر.

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.