أخبار الزمالك| أزمة لـ إسماعيل يوسف وإصابة المثلوثي بفيروس كورونا.. ودراسة التراجع عن المشاركة في دورة الإمارات
01.12.2021 16:01
Sports رياضه
صدى البلد
أخبار الزمالك| أزمة لـ إسماعيل يوسف وإصابة المثلوثي بفيروس كورونا.. ودراسة التراجع عن المشاركة في دورة الإمارات
حجم الخط
صدى البلد

نشر موقع «صدى البلد»، على مدار الساعات الماضية، العديد من الأخبار المهمة تتعلق بنادي الزمالك سواء على الساحة المحلية أو الإفريقية، وجاءت كالآتي:

 

أزمة لـ إسماعيل يوسف بـ نادي الزمالك |فيديو

 

تحدث محمد شبانة ببرنامجه بوكس تو بوكس المذاع عبر فضائية "etc" ، عن ازمة إسماعيل يوسف و موقفه داخل نادي الزمالك والذي يتعارض مع عمله بنادي زد.


طبيب الزمالك يكشف موقف إسلام جابر بعد الإصابة بفيروس "كورونا"


أكد الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن حالة إسلام جابر لاعب وسط الفريق مطمئنة، وذلك بعد إصابته بفيروس كورونا .

 

طبيب الزمالك يطمئن على حمزة المثلوثي

أكد الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أنه سيتواصل مع التونسي حمزة المثلوثي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي للاطمئنان على حالته الصحية عقب إعلان إصابته بفيروس كورونا المستجد خلال تواجد مع منتخب بلاده المشارك فى بطولة كأس العرب.

 

خلال تواجده في كأس العرب.. إصابة حمزة المثلوثي بفيروس كورونا

 

تعرض التونسي حمزة المثلوثي الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ومنتخب نسور قرطاج للإصابة بفيروس كورونا خلال تواجده مع منتخب بلاده فى بطولة كأس العرب.

 

الزمالك يدرس التراجع عن المشاركة في دورة الإمارات.. اعرف الأسباب

 

استقر  مسؤولو نادي الزمالك بنسبة كبيرة على التراجع عن فكرة المشاركة في الدورة الودية المقرر لها في الإمارات خلال الفترة من 1 وحتى 9 يناير المقبل بمشاركة أندية بازل السويسري وأندرلخت البلجيكي والشارقة الإماراتي.

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.