الجيش السودانى: الحرب مستمرة حتى يستسلم مرتزقة الدعم السريع ومن عاونهم
15.07.2024 03:39
اهم اخبار العالم World News
الدستور
الجيش السودانى: الحرب مستمرة حتى يستسلم مرتزقة الدعم السريع ومن عاونهم
حجم الخط
الدستور

أكد عضو مجلس السيادة الانتقالي السوداني مساعد القائد العام للقوات المسلحة، الفريق أول ركن ياسر عبدالرحمن حسن العطا، أن حرب الكرامة مستمرة إلى أن يستسلم مرتزقة ميليشيا الدعم السريع وجميع من عاونهم.

وأشاد العطا ببسالة القوات المسلحة والقوات النظامية والمستنفرين في مختلف مسارح العمليات، وهم يحققون خسائر هائلة في صفوف ميليشيا الدعم السريع يومًا بعد آخر، وذلك وفق بيان لمجلس السيادة الانتقالي عبر صفحته على موقع "فيسبوك".

جاء ذلك خلال تفقد العطا منطقة أم درمان العسكرية لتهنئة ضباط وضباط صف وجنود منطقة أم درمان العسكرية بمناسبة ترقيتهم، حيث كان في استقباله قائد منطقة أم درمان العسكرية اللواء ركن ظافر عمر عبدالقادر.

وشدد ياسر العطا، على أن هذه الترقيات سنة راتبة في مسيرة القوات المسلحة، وتسهم إسهامًا كبيرًا في توسعه المدارك والآفاق العسكرية للمترقي.

وأشاد الفريق أول ياسر العطا لدى لقائه قائد أكاديمية نميري العسكرية العليا وقائد سلاح المهندسين ومدير إدارة المراسم العسكرية بالدور الذي تقوم به قياده المنطقة والجهد الجبار المبذول في الحفاظ على أمن واستقرار المنطقة.

من جانبه، رحب قائد منطقة أم درمان العسكرية اللواء الركن ظافر عمر عبدالقادر بالفريق أول ركن ياسر العطا، مؤكدًا أن المؤسسة العسكرية من أعرق المؤسسات في السودان، وأن عطاءها ظل مستمرًا في مختلف العهود.

نائب رئيس مجلس يلتقى وزير الثقافة والإعلام 

والتقى نائب رئيس مجلس السيادة السوداني القائد مالك عقار، أمس، وزير الثقافة والإعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور جراهام عبدالقادر.

وتناول اللقاء جهود منظمة اليونسكو مكتبى السودان والقاهرة لحماية الآثار السودانية ومنع تهريبها وصيانة المتاحف التي تأثرت بالحرب.

وأطلع الوزير نائب رئيس مجلس السيادة على دور الوزارة في تمليك المعلومات للمواطنين عبر المركز الصحفي للوزارة. 

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.