الليلة.. الفراعنة في مهمة تخطي عقبة الخيول البوركينية في مشوار المونديال
06.06.2024 03:28
Sports رياضه
الدستور
الليلة.. الفراعنة في مهمة تخطي عقبة الخيول البوركينية في مشوار المونديال
حجم الخط
الدستور

يسعى المنتخب الوطنى الأول لكرة القدم، الليلة، لتخطي عقبة منتخب بوركينافاسو في إطار لقاءات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026، من أجل الحفاظ على صدارة المجموعة الأولى، حيث يتواجد منتخب مصر في المركز الأول برصيد 6 نقاط، يليه بوركينافاسو فى المركز الثاني برصيد 4 نقاط.

وتقام المباراة في العاشرة مساءً على ستاد القاهرة، وسط توقعات بحضور جماهيري كبير، بعدما نفذت تذاكر المباراة التي تم طرحها للجمهور.

وتنطلق المباراة في ظل رغبة الجهاز الفني بقيادة حسام حسن لضمان تواجد جماهيرى كبير، كما حدث في مباراتي الفراعنة أمام نيوزيلندا وكرواتيا خلال مارس الماضي، في العاصمة الإدارية الجديدة، خاصة وأن اليوم التارلي للمباراة هو إجازة رسمية، مما يشجع الجماهير المصرية على الحضور لمؤازرة الفراعنة وقضاء سهرة رياضية رائعة في ستاد القاهرة.

وتعد تلك المباراة هى البداية الحقيقية لحسام حسن في قيادة الفراعنة باعتبارها المباراة الرسمية الأولى له كمدير فنى، سعى طوال السنوات الماضية للتواجد في هذا المنصب، وعليه الآن أن يقدم الكثير كمدير فني من أجل اسعاد الجماهير المصرية، كما قدم من قبل كلاعب وقائد للفراعنة فى الكثير من المحافل الدولية.

على مستوى الاستعداد الفني والبدني، اطمأن الجهاز الفني على جاهزية جميع اللاعبين لخوض تلك المباراة بما فيهم محمد صلاح القائد الذي انضم مؤخرًا ومن بعده عمر كمال عبدالخالق الذي انضم كبديل لأحمد فتوح، وأصبح التشكيل الذي سيخوض به حسام حسن شبه محسوم باستثناء مركز الظهير الأيسر الذي تحول لصداع في رأس العميد لدرجة أنه اضطر في النهائي لاستدعاء عمر كمال عبدالواحد لشغل هذا المركز بعد عدة تجارب لبعض اللاعبين خلال التدريبات.

لم يغفل حسام حسن الجانب المعنوي للاعبين من خلال التحدث معهم على أهمية بذل قصارى جهدهم وزيادة الحماس لديهم داخل المعلب من أجل إرضاء الجماهير التي تحرص على التواجد وتشجيعها على حضور المباريات المقبلة والتي تعد الأهم في تاريخ مشوار الفراعنة من أجل الوصول إلى مونديال 2026.

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.