عاجل|وقف الحرب على غزة.. تنازلات من الاحتلال وإلقاء الكرة في ملعب "حماس" لإنجاح المفاوضات
02.04.2024 04:09
اهم اخبار العالم World News
الدستور
عاجل|وقف الحرب على غزة.. تنازلات من الاحتلال وإلقاء الكرة في ملعب
حجم الخط
الدستور

يأمل كبار المسؤولين في إسرائيل، في إتمام مفاوضات الهدنة التي تعقد في مصر، حيث يقول المسؤولون إن المحادثات هي اختبار حقيقي لحماس، وستقرر ما إذا كانت الحركة ستختار تخفيف المعاناة في القطاع، وسط توقعات بانضمام رئيس الموساد إلى المفاوضات لوقف الحرب في غزة، بحسب تقرير لصحيفة "جيورزاليم بوست" الإسرائيلية.

تقدم كبير في المفاوضات

ونقلت "جيورزاليم بوست" عن مسؤولين إسرائيليين كبار، أن هناك إمكانية لإحراز تقدم في صفقة إطلاق سراح المحتجزين مع حماس كجزء من المحادثات الجارية مع الوسطاء في مصر، لافتين إلى أنه كان من المفترض أن يعود الوفد الإسرائيلي صباح الإثنين، لكن المحادثات لا تزال مستمرة الآن. 

وأضاف المسؤولون، أن "هناك إمكانية لإحراز تقدم، لكن ما زال الوقت مبكرا للتفاؤل، كل من الوفد الإسرائيلي والوسطاء المصريين جادون ومهتمون بهدف واحد، وهو التوصل إلى اتفاق ووقف هذه الحرب في أقرب وقت".

وأشارت إلى أنه بالرغم من أن وفد حماس لم يشارك في المحادثات، إلا أن المسؤولين قالوا إن "المفاوضات مستمرة عبر الوسطاء، نحن بحاجة إلى رؤية اقتراح حقيقي من حماس للمضي قدمًا ونرى كيف يختارون الرد على النهج المرن الذي تتبعه إسرائيل تجاه القضايا المتنازع عليها.

اترك تعليقا
تعليقات
✅ ТRАNSFЕR 1.0000 ВTC. Next =>> https://script.goo
31/12/1969 19:00:12

jlr0cg