زيارة مسكونية رمضانية لأطفال مستشفى57357
23.05.2018 00:50
اخبار الكنيسه في مصر Church news in Egypt
وطني
زيارة مسكونية رمضانية لأطفال مستشفى57357
حجم الخط
وطني

قام خريجو وطلاب المعهد المسكوني بالشرق الأوسط بالتعاون مع الاتحاد العالمي المسيحي للطلبة واللجنة المسكونية للشباب بمصر، بزيارة مسكونية مجتمعية إلى مستشفى سرطان الأطفال٥٧٣٥٧؛ بمناسبة شهر رمضان الكريم.

وقد شارك في الزيارة كل من القس باسيليوس صبحي، راعي كنيسة السيدة العذراء مريم بالزيتون ومدرس بالمعهد المسكوني بالشرق الأوسط، والأب دامسكينوس، راعي كنيسة رؤساء الملايكة للروم الأرثوذكس، والأمين المشارك بمجلس كنائس مصر، بالإضافة إلى نورا إدوراد عضو لجنة المرأة بمجلس كنائس مصر والمنسق الإعلامي بالاتحاد العالمي المسيحي للطلبة والمعهد المسكوني بالشرق الأوسط، ماجدولين فوزي عضو باللجنة المسكونية، وأيمن يني، ومينا سمير قاضي بمجلس الدولة.

ومن طلبة المعهد المسكوني شارك كل من فادي إيهاب، ومدحت فايز، وبولا رافت، واميرة إدوارد، ليديا إبراهيم.

وقد شهدت الزيارة عدد من الفقرات الفنية والإنسانية التي قدمها الشباب من خلال مرورهم على أقسام المستشفى، وهم يتلون الأغاني الرمضانية والتي قام بأداء عزفها الموسيقى فادي قسيس، كما قدم بعض الشباب عروض تشويقية للأطفال، كما قام الآباء المهنة بتوزيع الهدايا والألعاب على الأطفال خلال جولتهم بالمستشفى.

بالإضافة إلى أن الوفد المسكوني قد تعرف على أقسام ونشاطات المستشفى من خلال الشرح الذي قد قام به المسؤل عن الزيارات، جون فكري.

وفِي ختام الزيارة، وثق الوفد صورة جماعية أبرزت فيها كل المعاني من الشكر والامتنان والمحبة والإخاء من داخل أهم المؤسسات العالمية لعلاج الأطفال.

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.