مطرانية الاقباط الارثوذوكس تقدم مساعدات لأهالي القرية المنكوبة بأسيوط
16.11.2018 10:14
اخبار الكنيسه في مصر Church news in Egypt
أقباط متحدون
مطرانية الاقباط الارثوذوكس تقدم مساعدات لأهالي القرية المنكوبة بأسيوط
حجم الخط
أقباط متحدون

شارك المهندس نبيل الطيبى سكرتير عام مساعد محافظة أسيوط اليوم فى توزيع المساعدات والمواد الغذائية على الاسر المضارة من الامطار الغزيرة بعزبة سعيد التابعة لقرية المعابدة بمركز ابنوب.

وتابع أعمال وجهود رفع اثار الامطار الغزيرة التي أثرت على بعض منازل العزبة فضلا عن استكمال اعمال تمهيد الشوارع وشفط المياه من الشوارع وبعض المنازل تنفيذا لتوجيهات الوزير اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط والذى زار القرية صباح اليوم لليوم الثالث على التوالي وقرر تلبية جميع طلبات الأهالي والمتابعة المستمرة لازالة اثار الامطار وتعويض الاسر المضارة .

وقال الطيبى انه تم المرور اليوم على منازل قرية عزبة سعيد والاطمئنان على استقرار الاوضاع والتأكد من اعمال الحصر وتوزيع المساعدات على الاسر المضارة وشفط المياه من المنازل والشوارع مشيرا الى مفابلته لبعض الاهالى للاستماع الى طلباتهم وحلها بالتنسيق مع كافة الجهات التنفيذية .

واشار السكرتير المساعد الى انه تفقد المخيم الذى اقيم بمدرسة عزبة سعيد الابتدائية واشرف على توزيع المساعدات المهدات من الانبا لوكاس اسقف

مطرانية الاقباط الارثوذوكس بأبنوب والفتح وأسيوط الجديدة والتى تمثلت فى 65 بطانية ووجبة جافة للاسر المضارة من الامطار الغزيرة فضلا عن توزيع المساعدات الغذائية المستمرة والبطاطين على الاسر المضارة من الامطار بالتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعى وبعض مؤسسات المجتمع المدنى .

رافقه خلال الجولة التفقدية المهندس تاج جلال رئيس مركز ومدينة ابنوب وكرم عبد الحفيظ مساعد رئيس المركز ممثلى التضامن الاجتماعى وبعض الاهالى.

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.