في عزومة الكريسماس.. أكبر تجمع عائلي للمصريين بكاليفورنيا
27.12.2022 01:26
اخبار الكنيسه في المهجر Church News in Immigration Land
الدستور
في عزومة الكريسماس.. أكبر تجمع عائلي للمصريين بكاليفورنيا
حجم الخط
الدستور

تجمع أكثر من ١٦٠ شخصًا يمثلوا ٥٨ أسرة مصرية مقيمة في مقاطعة أورانج كونتى بولاية كاليفورنيا الأمريكية، يوم الكريسماس، ذلك فى مايل سكوير بارك mile square park فى جو عائلي رائع، في سابقة هى الأولى من نوعها. 

May be an image of 5 people and outdoors

جاء ذلك بدعوة من فادي يوسف منظم الحفل جميع من شارك فى الرحلات التى نظمها طيلة هذا العام ولاقى الامر قبول الكثير من الأسر والأفراد من الجالية المصرية بكالفورنيا، باستثناء البعض الذين اعتذروا بسبب التزامهم المسبق مع مشاركة مميزة لشخصيات عامة بالمجتمع على كافة المستويات التجارية و الفنية والرياضية. 

May be an image of 3 people, people standing and outdoors


وألقت معالى السفيرة الرائعة لمياء مخمير قنصل مصر السابق بلوس أنجيلوس كلمة تحية للحضور عبر الهاتف لتعذر مشاركتها والتى أسعدت الجميع بكلماتها الرقيقة والنبيلة مع وعدها بالمشاركة في التجمعات القادمة. 

May be an image of 11 people, people standing and outdoors

وحضر المدعوون بماكولات شرقية من أصناف سمك وحلويات ومشروبات ليتشارك الكل فى العيش والملح بينهم كما يقال بالعامية المصرية مع الحرص على النظام بينهم.
وبدأ سانتا كلوز أو بابا نويل بحمل حقيبة كبيرة تحتوى العديد والعديد من الهدايا للأطفال وشيوكلات وحلوى تشارك الكبار معهم فيها في أجواء من السعادة والفرحة بتلك المناسبة، ثم أخذ مع كل أسرة وفرد صور تذكارية.

May be an image of 4 people, people standing and outdoors


واختتم الحفل العائلى مع ظلام الليل على أتفاق تكرار هذا التجمع، ومشاركة ضيوف جدد يوم ٨ يناير القادم، بمناسبة عيد الميلاد المجيد، وذلك كرد فعل لسعادتهم بهذا اليوم الرائع.

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.