شرطة عمان تكشف تفاصيل مثيرة عن حادث منطقة الوادي الكبير
18.07.2024 13:15
اهم اخبار العالم World News
صدى البلد
شرطة عمان تكشف تفاصيل مثيرة عن حادث منطقة الوادي الكبير
حجم الخط
صدى البلد

أكدت شرطة عمان أن المتورطين في حادثة إطلاق النار بمنطقة الوادي الكبير التابعة لمحافظة مسقط، هم ثلاثة إخوة عُمانيون، حيث دلّت التحرّيات والتحقيقات أنهم من المتأثرين بأفكار ضالة.

وذكرت الشرطة العمانية ، في بيان لها حول مستجدات الحادثة ، أن الجناة الثلاثة لقوا حتفهم نتيجة إصرارهم على مقاومة رجال الأمن.

كما أعربت شرطة عمان السلطانية عن "شكرها للجميع على متابعتهم واهتمامهم وحرصهم على أمن وسلامة وطنهم".

وفي وقت سابق من يوم الثلاثاء؛ أعلنت شرطة عمان  إنهاء إجراءات التعامل مع حادثة إطلاق النار، التي وقعت مساء الاثنين في منطقة الوادي الكبير بمحافظة مسقط، مؤكدةً وفاة 5 أشخاص، واستشهاد أحد رجال الشرطة، ووفاة الجناة الثلاثة.

من جهة أخرى، قدم القائم بالأعمال بالإنابة وأعضاء السفارة السعودية في مسقط، صباح اليوم (الخميس)، واجب العزاء والمواساة لذوي فقيد الواجب الرقيب يوسف الندابي من شرطة عُمان السلطانية، والذي استشهد في حادثة إطلاق النار في الوادي الكبير.

وقوبلت الحادثة بإدانات واسعة خليجياً وعربياً، حيث عبرت السعودية عن التضامن مع عُمان، وأشادت بالإجراءات التي اتخذتها السلطان العُمانية، وسرعة وكفاءة التعامل مع حادثة إطلاق النار بمنطقة الوادي الكبير في محافظة مسقط.

فيما أدان الأمين العام لمجلس التعاون جاسم البديوي الحادثة، واعتبر أن هذا العمل الإجرامي البشع يتنافى مع جميع مبادئ الدين الحنيف والقيم الإنسانية والأخلاقية

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.