كأس العالم 2022.. ماذا يفعل كريم بنزيما فى المحيط الهندى؟
29.11.2022 08:45
Sports رياضه
الدستور
كأس العالم 2022.. ماذا يفعل كريم بنزيما فى المحيط الهندى؟
حجم الخط
الدستور

وصل كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد والمنتخب الفرنسي، إلى جزيرة سانت دينيس، عاصمة جزيرة ريونيون بالمحيط الهندي، والتابعة لفرنسا، لقضاء إجازة بعد مشاركته في تدريبات ريال مدريد.

وأثار العديد من التقارير الصحفية احتمالية عودة كريم بنزيما إلى قطر من أجل اللحاق ببعثة المنتخب الفرنسي المشاركة في بطولة كأس العالم، قطر 2022، بعد أن غادر المعسكر قبل انطلاق البطولة بسبب الإصابة في الفخذ اليسرى

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «ليكيب» الفرنسية، فإن بنزيما وصل صباح اليوم إلى مطار رولان جاروس من أجل قضاء عطلة لمدة أسبوع في منزل تم تأجيره خصيصاً له.

إجازة بنزيما تنهي التكهنات حول احتمالية سفره إلى قطر والمشاركة مع المنتخب الفرنسي في كأس العالم مرة أخرى.

وتعرض كريم بنزيما للإصابة خلال تدريبات منتخب فرنسا بقطر قبل انطلاق بطولة كأس العالم، ليتغيب عن المشاركة مع منتخب الديوك في حملة الدفاع عن لقبهم، فيما أكد ديدييه ديشامب، مدرب أبطال مونديال 2018، أنهم لن يستدعوا أي لاعب آخر بدلًا منه.

وأشارت  شبكة راديو «مونت كارلو» الفرنسية، إلى أن بنزيما ما زال مُدرجًا في قائمة منتخب فرنسا، ويمكن له المشاركة فيما تبقى من مباريات للديوك في كأس العالم 2022.

وأردفت الشبكة أن سلطة مثل هذا القرار بإعادة بنزيما للمشاركة مع المنتخب تعود إلى الاتحاد الفرنسي لكرة القدم والمدرب ديدييه ديشامب، حيث من المتوقع أن يتخذا قرارًا بخصوص هذا الصدد في الأيام المقبلة.

وحال عدم مشاركة بنزيما في كأس العالم، وفوز فرنسا باللقب، سيحصل اللاعب على الميدالية الذهبية كونه مدرجًا في قائمة الديوك.

ويتصدر المنتخب الفرنسي مجموعته برصيد 6 نقاط، وحسم صعوده لدور الـ16 من البطولة؛ ويأتي خلفه منتخب أستراليا بـ3 نقاط، ثم منتخبا الدنمارك وتونس في المركزين الثالث والرابع على الترتيب، وبنقطة واحدة لكل منهما

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.