7 تغييرات فى منتخب مصر عن مواجهة "22 يناير 2024" أمام الرأس الأخضر
06.09.2024 15:33
Sports رياضه
الدستور
7 تغييرات فى منتخب مصر عن مواجهة
حجم الخط
الدستور

لم تشهد قائمة منتخب مصر ونظيره الرأس الأخضر لمباراة الليلة في الجولة الأولى لتصفيات بطولة الأمم الإفريقية 2025 تغييرًا كبيرًا عن التشكيل الذي خاض مباراة الفريقين يوم 22 يناير 2024 في «نهائيات الأمم الإفريقية 2023» بكوت ديفوار، والتي انتهت بالتعادل بهدفين لكل منهما.

في منتخب مصر هناك تغيير في الجهاز الفني الذي قاد الفريق في مباراة 22 يناير 2024 بعد رحيل البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني، وتولي حسام حسن المسئولية الفنية.

عودة صلاح والننى وغياب عاشور وعبدالمنعم وفتوح

وغاب محمد صلاح عن مباراة 22 يناير بسبب الإصابة التي تعرض لها في مباراة غانا، وغاب أيضا محمد النني، وكلاهما سيشارك في مباراة الليلة، بينما يغيب خمسة من اللاعبين الذين شاركوا في مباراة 22 يناير، وهم: محمد عبدالمنعم وإمام عاشور وأحمد أبوالفتوح الذين شاركوا في التشكيل الأساسي، ومحمد أبوجبل ومحمود كهربا اللذان شاركا كبديلين، ويغيب إمام عاشور ومحمد أبوجبل بسبب الإصابة، ومحمد عبدالمنعم الذي طلب إعفاءه من الانضمام للمعسكر الحالي، وأحمد أبوالفتوح المحبوس على ذمة قضية دهس مواطن بسيارته، بينما يغيب محمود كهربا لعدم استدعائه لمعسكر المنتخب.

في المقابل يتواجد 8 لاعبين ممن شاركوا في التشكيل الأساسي لمباراة 22 يناير 2024، ضمن التشكيل المرشح لمباراة الليلة، وهم: محمد الشناوي ومحمد هاني وأحمد حجازي وحمدي فتحي ومروان عطية وأحمد سيد زيزو وعمر مرموش ومصطفى محمد، ومن البدلاء الذين شاركوا في مباراة 22 يناير يتواجد محمد حمدي ومحمود تريزيجيه ومصطفى فتحي.

أربعة تغييرات فى الرأس الأخضر

في الرأس الأخضر يبقى المدير الفني بيدرو ليتاو بريتو "بوبيستا " على رأس الجهاز الفني، بينما يغيب أربعة لاعبين من الذين شاركوا في مباراة 22 يناير 2024، وهم: كيني روشا وجاميرو منوتيرو وكارلوس بيريرا "كوكا" وبراين تيكسيرا.

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.