وزيرة الصحة: مجدي يعقوب وافق على تنفيذ وحدة للقلب في بورسعيد
16.07.2018 22:59
اهم اخبار مصر Egypt News
التحرير
وزيرة الصحة: مجدي يعقوب وافق على تنفيذ وحدة للقلب في بورسعيد
حجم الخط
التحرير

قالت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، إن مركز مجدي يعقوب للقلب بأسوان، يعد ضمن مؤسسات المجتمع المدني التي لا بد من دعمها عالميا حتى تعطي رسالة للعالم بالدور التي تقوم به هذه المؤسسة ليس فقط على المستوى الطبي بينما أيضًا على المستوى العلمي.

وأضافت الوزيرة خلال تصريحات صحفية لها اليوم، على هامش تفقد مركز مجدى يعقوب للقلب ومستشفى أسوان العام بالصداقة بأسوان، إن الجراح العالمي مجدي يعقوب، وافق على البدء في تنفيذ وحدة لمؤسسة مجدي يعقوب ملحقة بمستشفى النصر بمحافظة بورسعيد، لخدمة المواطنين التى ستكون بمثابة إشعاع علمي لكل محافظات القناة.

وأشارت وزيرة الصحة، أن مؤسسة مجدي يعقوب، قائمة على دعم وتبرعات المصريين، فهم الأساس في علاج كل المرضى الذين استفادوا من الخدمة الطبية التي تقدمها المؤسسة بشكل راقي طيلة الفترة الماضية.

من جهته أكد الجراح العالمي مجدي يعقوب، أن المركز الجديد للمؤسسة المقرر افتتاحه بمدينة أسوان، كان حلما، موضحا أن المركز الجديد سيخدم جميع المرضى بأموال المصريين الذين نعتمد على دعمهم في أي عمل خيري، وأن الخدمة الطبية مجانًا لكافة المرضى.

وأشار يعقوب، إلى أن المركز الجديد تبلغ مساحته 4 أضعاف من المركز الحالي، متابعًا أن المركز مخصص لخدمة الإنسانية وسيكون التدريب العلمي به على أعلى مستوى، لمساندة كل المرضى من المصريين.

ويذكر أن جولة وزيرة الصحة بمحافظة أسوان، شملت تفقد وزيارة مركز مجدى يعقوب للقلب بأسوان، ومستشفى أسوان العام للوقوف على الأوضاع الصحية بالمستشفى ومراجعة الخطة الموضوعة من قبل الوزارة للقضاء على قوائم الانتظار.

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.