كوبا أمريكا 2024.. كندا تهزم فنزويلا بركلات الترجيح وتضرب موعدًا مع الأرجنتين
06.07.2024 04:19
Sports رياضه
الدستور
كوبا أمريكا 2024.. كندا تهزم فنزويلا بركلات الترجيح وتضرب موعدًا مع الأرجنتين
حجم الخط
الدستور

نجح منتخب كندا في خطف بطاقة التأهل إلى الدور نصف النهائي من النسخة الحالية لبطولة كوبا أمريكا 2024، على حساب منتخب فنزويلا.

وتُقام منافسات بطولة كوبا أمريكا في الولايات المتحدة الأمريكية، والتي تستمر حتى يوم 15 يوليو الجاري.

منتخب كندا يتأهل لنصف نهائي كوبا أمريكا بعد الفوز على فنزويلا

وحقق منتخب كندا فوزًا صعبًا أمام فنزويلا بنتيجة 4-3 بركلات الترجيح، عقب انتهاء الوقت الأصلي والإضافي من اللقاء بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1، في المباراة التي جمعتهما في الساعات الأولى من فجر اليوم السبت، على ملعب "دالاس كاوبويز" في تكساس بالولايات المتحدة الأمريكية.

شافلبيرج تقدم لمنتخب كندا بهدفه في الدقيقة 13 من هجمة منظمة، قبل أن يُدرك منتخب فنزويلا التعادل عن طريق روندون في الدقيقة 65 من زمن اللقاء، من تسديدة بالقرب من منتصف الملعب.

 

واستمر التعادل بعد أن سجل كل منتخب 5 ركلات ترجيح، قبل أن يتمكن ماكسيم كريبو حارس كندا من إنقاذ ركلة ويلكر أنخيل، ويحرز بعدها إسماعيل كوني ركلة الفوز التي ضمنت استمرار منتخب كندا في المسابقة.

موعد مباراة منتخب كندا ضد الأرجنتين في نصف نهائي كوبا أمريكا 2024

وبذلك الفوز، ضرب منتخب كندا موعدًا ناريًا مع منتخب الأرجنتين، في الدور نصف النهائي من بطولة كوبا أمريكا 2024.

ومن المقرر أن تُقام مباراة منتخب الأرجنتين ضد كندا، يوم الأربعاء المقبل الموافق 9 يوليو، في تمام الساعة الثالثة فجرًا بتوقيت القاهرة.

وتُعد هذه المواجهة الثانية التي تجمع بين منتخبي كندا والأرجنتين في النسخة الحالية من بطولة كوبا أمريكا 2024، حيث سبق والتقيا في المباراة الافتتاحية من دور المجموعات للمسابقة، والتي انتهت بفوز الأرجنتين بهدفين نظيفين.

وكان منتخب الأرجنتين قد تأهل للدور نصف النهائي من بطولة كوبا أمريكا 2024، بعدما تغلّب على الإكوادور بركلات الترجيح، في المباراة التي أقيمت فجر أمس الجمعة، على ملعب "إن آر جاي"، بمدينة هيوستن الأمريكية.

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.