لوثار ماتيوس ينتقد توماس توخيل بسبب أداء ألفونسو ديفيز
02.04.2024 04:06
Sports رياضه
الدستور
لوثار ماتيوس ينتقد توماس توخيل بسبب أداء ألفونسو ديفيز
حجم الخط
الدستور

انتقد لوثار ماتيوس، أسطورة كرة القدم الألمانية ولاعب بايرن ميونخ السابق، توماس توخيل، مدرب الفريق الحالي، موضحًا أنه سبب تراجع مستوى الظهير الأيسر ألفونسو ديفيز.

وينتهي عقد ديفيز مع بايرن ميونخ بنهاية الموسم المقبل 2024/ 2025، وقدم النادي البافاري عرضًا أخيرًا له من أجل تجديد عقده.

وأكدت تقارير صحفية وجود اهتمام كبير من ريال مدريد الإسباني بضم اللاعب في الميركاتو الصيفي المقبل.

وقال "ماتيوس"، في تصريحات نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية: "ألفونسو ديفيز هو ظل لنفسه، ورأسه غير واضح.. عليك أيضًا أن تداعب اللاعبين من وقت لآخر، وأن تجري محادثة ودية خارج الملعب، كما اعتاد أولي هونيس، يوب هاينكس، أوتمار هيتسفيلد أو أودو لاتيك (المدربون السابقون للفريق) أن يفعلوا". 

وتابع: "ريال مدريد السبب؟ لا، لا علاقة لهم بتلك الفترة الحساسة له،"سبب أزمته الشخصية يكمن في الأشهر القليلة الماضية، وليس في المحادثات والمفاوضات الصعبة بين النادي وممثله خلال الأسابيع القليلة الماضية".

وعانى ديفيز من شد في الرباط الداخلي للركبة خلال مباراة الدوري الألماني ضد بوروسيا مونشنجلادباخ في 3 فبراير، والتي غاب بسببها عن الملاعب لأربع مباريات.

وفي ظهوره مرة أخرى أمام ماينز في 9 مارس، اضطر إلى مغادرة الملعب بعد 18 دقيقة بعد تلقيه ركلة في وجهه، وعاد للظهور مرة أخرى لمدة تزيد قليلًا على نصف ساعة في الهزيمة أمام بوروسيا دورتموند نهاية الأسبوع الماضي، وقبل ذلك بقليل، وصف وكيله الضغوط المزعومة التي مارسها بايرن على موكله؛ ليقرر مستقبله في أقرب وقت ممكن بأنها غير عادلة.

اترك تعليقا
تعليقات
⭕ Transfer 47 241 US dollars. Gо tо withdrаwаl >
31/12/1969 19:00:12

anw3zr