"شوبير" يزف بشرى سارة لجماهير الزمالك بشأن أزمة إيقاف القيد (فيديو)
05.06.2024 07:24
Sports رياضه
الدستور
حجم الخط
الدستور

كشف الإعلامي أحمد شوبير، آخر كواليس أزمة إيقاف قيد نادي الزمالك، بسبب المستحقات المالية المتأخرة لكل من المغربي خالد بوطيب المهاجم، والبرتغالي جايمي باتشيكو مدرب الفريق السابق.

شوبير لـ"جماهير الزمالك": انتظروا بشرى سارة بشأن أزمة إيقاف القيد

وقال شوبير في تصريحات إذاعية صباح اليوم الأربعاء: "هناك جلسة يوم 31 يوليو المقبل بقضية باتشيكو، والذي حصل على حكم بـ450 ألف دولار ولا يعجبه، المدرب البرتغالي يريد زيادة هذا المبلغ".

وأضاف:" بوطيب له حوالي 2 ونصف مليون دولار، مسئولو الزمالك تواصلوا لمفاوضات متقدمة جدًا مع محامي اللاعب المغربي، فهم قريبون للغاية من إتمام الاتفاق معه على جدولة المبلغ".

وواصل شوبير: "الزمالك طلب من اللاعب منحهم فرصة لجدولة الأموال، المهاجم المغربي يتمسك بالحصول على مستحقاته المتأخرة في أقرب وقت".

وأكمل:" الزمالك سينتهي من مستحقات بوطيب ويدخل على باتشيكو، وسيجدولون مستحقاته وتنتهي القصة، هذه أموال تصل قيمتها المالية لحوالي 3 ملايين دولار، ما يوازي 150 مليون جنيه مصري".

واختتم قائلًا: "بعد كل هذه الأرقام لسه في ناس بتدافع دي مصيبة".

إيقاف قيد جديد للزمالك

تجدر الإشارة إلى أن نادي الزمالك، قد تلقى خطابًا رسميًا من الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، في شهر مايو الماضي، يفيد بإيقاف القيد مجددًا للقلعة البيضاء، وذلك لمدة 3 فترات جديدة، بسبب مستحقات روي أجواش، المدرب المساعد للبرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني السابق للفريق.

التفاصيل من هنا https://www.dostor.org/4714443

ومن جانب آخر، يواصل فريق الزمالك، تدريباته اليومية بملعب النادي بحلمي زامور، استعدادًا لاستئناف مسابقة دوري نايل الفترة المقبلة، ومواجهة فريق سيراميكا كليوباترا، يوم 14 يونيو الجاري، ضمن مؤجلات الجولة الحادية عشرة.

كان الفارس الأبيض، حقق فوزًا بهدفين نظيفين، على حساب الاتحاد السكندري، في الجولة الماضية بدوري نايل.

 

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.