"أمل جرجس" الأم المثالية بالأقصر: تحملت مسئولية أبنائي لمدة 15 سنة بعد وفاة زوجي بورم في المخ.. وتؤكد: أقمت مشروعا لبيع الإكسسوارات على الإنترنت وسعيدة بفوزي باللقب.. ونجحت فى دعم أولادى حتى تخرجهم من الجامعة
18.03.2019 12:23
اهم اخبار مصر Egypt News
اليوم السابع
حجم الخط
اليوم السابع

توفي زوجها منذ 15 سنة والذي كان يعمل مرشدا سياحيا، وترك لها أسرة مكونة من 3 أطفال بنت وولدين توأم، وظلت طوال السنوات الماضية ترعاهم بمعاش لا تتعدى قيمته الـ140 جنيها، ومكافأة بسيطة من نقابة المرشدين السياحيين بعد وفاة زوجها، إنها الأم المثالية بمحافظة الأقصر "أمل جرجس مسعد" والتي حصدت المركز الثاني في مسابقة الأمهات المثاليات لعام 2019، برعاية وزارة التضامن الاجتماعي.

 

وقالت أمل جرجس مسعد، أنها سعيدة بهذا الإختيار المميز من وزارة التضامن الإجتماعي، وهي تعمل موظفة إدارية بمدرسة السلام الخاصة للغات، وقررت بعد وفاة زوجها منذ 15 سنة بعد صراح مع ورم في المخ، وقامت بتربية أبنائها ودخلت في مشروع لزيادة دخلها عبر تعمل أعمال الخزف والخرز واللولي لبيعها كإكسسوارات للسيدات والفتيات بالمحافظة، بجانب حصولها علي راتب 150 جنيها من المدرسة التي تعمل بها في البداية.

 

وأضافت الأم المثالية بالأقصر لـ"اليوم السابع"، أنها بعد وفاة زوجها قامت ببيع قطعة أرض كانت تملكها الأسرة وذلك لتربية أبنائها الثلاثة إثنين منهم توأم في الصف الثاني الإبتدائي، وطالبة في الصف الثاني الإعدادي، وهي حاصلة علي بكالوريوس تجارة وفكرت في التجارة بشراء الخامات من أموال قطعة الأرض التي باعتها، وبدأت تكبير مشروعها بالبيع أونلاين على الإنترنت.

 

وأكدت أمل جرجس مسعد والتي حصدت المركز الثاني في مسابقة الأمهات المثاليات لعام 2019، أنها تزوجت في عام 1990 وبعد شهور من الزواج اكتشفت مرض زوجها بورم في المخ حتي صعدت روحه للسماء، مضيفة أن والدها موظف ولها 6 أشقاء وحصلت علي قدر من التعليم في أسرتها وتخرجت من كلية التجارة وإدارة الأعمال.

 

وأوضحت أنها سعيدة بالنجاح في دعم أبنائها فحصلت الفتاة الأكبر علي ليسانس ألسن وتزوجت حالياً، كما حصل الإبن الثاني علي بكالوريوس تجارة والثالث في كلية الهندسة، ومازالت أمل جرجس سعد ترعي أبناءها في حياتهم لتكمل سنوات من الحب في أسرتها، لتكللها في عام 2019 الحالي بالحصول علي لقب الأم المثالية للأقصر.

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.