برعاية الأنبا بولس: مسرحية الصدمة لاجتماع الأسرة بكنيسة مار مرقس مونتريال
24.10.2023 05:32
اخبار الكنيسه في المهجر Church News in Immigration Land
وطني
برعاية الأنبا بولس: مسرحية الصدمة لاجتماع الأسرة بكنيسة مار مرقس مونتريال
حجم الخط
وطني

برعاية نيافة الحبر الجليل أبينا الحبيب والمكرم الأنبا بولس “أسقف الرعاية والعمران” أسقف إيبارشية أوتاوا ومونتريال وشرق كندا نظم اجتماع الأسرة بكنيسة سان مارك “مار مرقس مونتريال” عرضا شيقا لمسرحية بعنوان “الصدمة”.

يذكر أن المسرحية عرضت وسط حضور جماهيري كبير على مسرح الكنيسة في البيزمنت، وسط حضور أبونا الحبيب والغالي أبونا فيكتور نصر “القلب النابض، كاهن كنيسة مار مرقس مونتريال”، وأبونا الحبيب والغالي أبونا ماركوس كيرلس، كاهن كنيسة مار مرقس.

 

أخرج المسرحية وكان بطل الرواية مايكل تادرس، وشارك في التمثيل عدد من الخدام والخادمات باجتماع الأسرة نذكر منهم علي سبيل المثال لا الحصر: الخادم والشماس روماني ناجي، وماجد، وهبة، وبيتر عطية، وأماني منصور، وغيرهم. وكان المسؤول عن الصوت بيتر بولس، والمسؤولة عن الموسيقي مارتينا سمير.

ودارت أحداث مسرحية الصدمة، حول تأثير الصدمة علي حياة الإنسان عندما يكون بعيدا عن حياة العشرة مع الله، وأنه من المهم أن تكون بيوتنا وعائلاتنا مبنية على الصخر، حتى لا تتأثر أو تهدم عندما تتعرض لأي صدمة، لأنها بعيدة عن الحياة مع الله، والاسترشاد بكلمة الحياة ونور الروح القدس.

وحازت المسرحية على اعجاب الآباء الكهنة الأجلاء والحضور الغفير الذي ملأ البيزمنت حيث مسرح الكنيسة، وأبدي اعجابه الإخراج، والمؤثرات الصوتية والضوئية، وكذلك بالتمثيل الرائع لكل شخصيات المسرحية.

 

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.