حملة بايدن تؤكد التزامها وسط تكهنات الانسحاب من انتخابات الرئاسة الأمريكية
19.07.2024 15:22
اهم اخبار العالم World News
صدى البلد
حملة بايدن تؤكد التزامها وسط تكهنات الانسحاب من انتخابات الرئاسة الأمريكية
حجم الخط
صدى البلد

أعلنت حملة الرئيس الامريكي جو بايدن بقوة أنه سيظل المرشح الديمقراطي للرئاسة في انتخابات نوفمبر المقبلة. وعلى الرغم من المخاوف المتزايدة بشأن عمره والتكهنات بشأن مرشح بديل، تصر الحملة على أن يواصل الناخبون دعمه.

مذكرة الحملة تسلط الضوء على دعم الناخبين

في مذكرة صدرت مؤخرًا، أكدت حملة بايدن على أن القضايا الرئيسية مثل حقوق المرأة والأجندة الجمهورية المحتملة لمشروع 2025 تظل محورية بالنسبة للناخبين. تتناول المذكرة، التي صاغها مدير الولايات التي تمثل ساحة المعركة، دان كانينن، التركيز الإعلامي المكثف على الانقسامات الديمقراطية، لكنها تطمئن إلى أن دعم الناخبين لبايدن لا يزال قوياً.

المخاوف والطمأنينة

يعترف كانينن بأن الناخبين يذكرون عمر بايدن بشكل متكرر، لكنه يؤكد أن كلا من الناخبين المعادين للمشاركة والناخبين المتأرجحين ما زالوا يخططون للتصويت لصالحه. وكتب كانينن: "لم يؤثر النقاش على التأييد بين الناخبين الذين سيقررون هذه الانتخابات"، مضيفًا: "أمامنا عمل كبير لتحقيق الفوز في نوفمبر المقبل".

لا توجد خطط لمرشح بديل

ويؤكد كانينن أن بايدن هو المرشح المفترض وليس لديه خطط لبديل. ويدعو إلى الوحدة داخل الحزب، مؤكدا أن "الشخص الوحيد الذي يفوز عندما نتقاتل هو دونالد ترامب".

صحة بايدن واستمرار الحملة الانتخابية

اضطر بايدن هذا الأسبوع إلى الانسحاب من خطاب بعد إصابته بكوفيد-19، ومعاناته من أعراض خفيفة وعودته إلى ديلاوير للعزل الذاتي. وعلى الرغم من هذه النكسة، أكدت رئيسة حملة بايدن، جين أومالي ديلون، لقناة MSNBC، "إنه مشارك تمامًا"، مؤكدة التزام بايدن بالسباق.

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.