هبوط أسعار الذهب.. وزارة الخارجية تعرب عن تضامنها مع الولايات المتحدة في حادث شيكاغو ..أمير البلاد يبعث برقية تهنئة إلى رئيس فنزويلا بمناسبة العيد الوطني.. أبرز اهتمامات الصحف الكويتية
05.07.2022 07:51
اهم اخبار العالم World News
صدى البلد
هبوط أسعار  الذهب.. وزارة الخارجية تعرب عن تضامنها مع الولايات المتحدة في حادث شيكاغو ..أمير البلاد يبعث برقية تهنئة إلى رئيس فنزويلا بمناسبة العيد الوطني.. أبرز اهتمامات الصحف الكويتية
حجم الخط
صدى البلد

صحف الكويت
هبوط أسعار  الذهب مع تراجع مخاوف النمو بفعل ارتفاع الدولار 
الكويت تعرب عن تضامنها مع الولايات المتحدة إثر إطلاق نار في شيكاغو
أمير الكويت يبعث ببرقية تهنئة إلى رئيس فنزويلا بمناسبة العيد الوطني

تناولت صحف الكويت مجموعة من الأخبار والتقارير الهامة على المستوي المحلي والدولي ففى صحيفة القبس تراجعت أسعار الذهب في تعاملات محدودة اليوم الثلاثاء، بعدما تفوق الأداء القوي للدولار والرفع المتوقع لأسعار الفائدة على الأثر الداعم للذهب من المخاوف بشأن توقعات الاقتصاد العالمي.

وهبط الذهب في المعاملات الفورية 0.2 بالمئة إلى 1805.20 دولار للأوقية (الأونصة) بحلول الساعة 0725 بتوقيت جرينتش. وارتفعت العقود الآجلة الأمريكية للذهب 0.4 بالمئة إلى 1807.80 دولار للأوقية.

وارتفع الدولار مقتربا مرة أخرى من أعلى مستوياته في 20 عاما مما يزيد من غلاء الذهب المقوم بالدولار على المشترين بعملات أخرى ويحد من الطلب عليه.

وفى صحيفة الرأي أعربت وزارة الخارجية الكويتية، اليوم الثلاثاء، عن تعاطف الكويت وتضامنها مع الولايات المتحدة الأميركية الصديقة جراء حادث إطلاق النار العشوائي الذي وقع في مدينة شيكاغو وأدى إلى مقتل وجرح عدد من الأشخاص.

وتقدمت الكويت بخالص التعازي وصادق المواساة إلى الولايات المتحدة الأميركية قيادة وحكومة وشعبا وإلى أسر الضحايا، معربة عن تمنياتها للمصابين بالشفاء العاجل.

وكانت أفادت صحيفة «شيكاغو صن-تايمز» أنّ الشرطة الأميركية أوقفت مساء أمس الإثنين شاباً يشتبه بأنّه أطلق النار في مدينة هايلاند بارك القريبة من شيكاغو على حشد من الناس كانوا يحضرون استعراضاً بمناسبة عيد الاستقلال، في هجوم أوقع 6 قتلى و26 جريحاً على الأقلّ

أما فى صحيفة الأنباء بعث  الأمير الشيخ نواف الأحمد ببرقية تهنئة إلى الرئيس نيكولاس مادورو موروس رئيس جمهورية فنزويلا البوليفارية الصديقة عبر فيها عن خالص تهانيه بمناسبة العيد الوطني لبلاده متمنيا موفور الصحة والعافية ولجمهورية فنزويلا البوليفارية وشعبها الصديق كل التقدم والازدهار.

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.