ملخص وأهداف مباراة سيلتا فيجو ضد برشلونة في الدوري الاسباني
05.06.2023 04:36
Sports رياضه
اليوم السابع
ملخص وأهداف مباراة سيلتا فيجو ضد برشلونة في الدوري الاسباني
حجم الخط
اليوم السابع

أنهى فريق برشلونة موسمه في الدوري الاسباني بالخسارة بنتيجة 2-1 على يد مضيفه سيلتا فيجو، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد على ملعب "بالايدوس"، ضمن منافسات الجولة الـ 38 الختامية لمنافسات الدوري الإسباني هذا الموسم.

وجاء هدف سيلتا فيجو الأول في الدقيقة 42 عبر اللاعب جابري فيجا، قبل أن يسجل اللاعب نفسه الهدف الثاني في الدقيقة 65، فيما قلص أنسو فاتي الفارق للبارسا في الدقيقة 79.

وجاء تشكيل برشلونة كالتالي ..

حراسة المرمى: شتيجن

الدفاع: كوندي، ايريك جارسيا، كريستنسن، ألونسو

الوسط: سيرجي روبيرتو، فرانك كيسي، دي يونج

الهجوم: رافينيا، ليفاندوفسكي، فيران توريس

وبهذه النتيجة ينهي فريق برشلونة، بطل الليجا، جدول ترتيب المسابقة برصيد 88 نقطة، وبفارق 10 نقاط عن ريال مدريد الوصيف برصيد  78 نقطة، فيما يأتي فريق سيلتا فيجو في المركز الـ 13 برصيد 43 نقطة.

كان برشلونة قد خسر أمام ريال سوسيداد 1-2 ثم السقوط أمام بلد الوليد 1-3 في الجولتين 35 و36 وبعدها الفوز على ريال مايوركا 3-0 بالجولة الـ 37 من مسابقة الليجا، قبل أن يعود للخسارة اليوم على يد سيلتا فيجو.

ونجح برشلونة في الظفر بلقب الدوري الإسباني الموسم الجاري 2023-2024، ومن قبله لقب كأس السوبر الإسباني على حساب غريمه الريال.

 فيما ودع فريق برشلونة بطولتي كأس ملك إسبانيا من الدور نصف النهائي بعد الهزيمة أمام غريمه ريال مدريد، ثم الخروج من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا وبعدها دور خروج المغلوب أمام مانشستر يونايتد بالدوري الأوروبي.

<iframe style="box-sizing: border-box; padding: 0px; margin: 0px auto; display: block; max-width: 100%; border-width: initial; border-style: none; position: relative !important;" src="https://opomnaesf.elhighlights.com/embed/HPVobnFCdgtuR" width="640" height="400" allowfullscreen=""></iframe>

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.