بنزيما يحسم موقفه النهائي من الانتقال للدوري السعودى
04.06.2023 06:26
Sports رياضه
اليوم السابع
بنزيما يحسم موقفه النهائي من الانتقال للدوري السعودى
حجم الخط
اليوم السابع

كشفت تقارير صحفية عن مستقبل الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد بعد ارتباط اسمه بالانضمام إلى اتحاد جدة السعودى خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وينتهي عقد كريم بنزيما مع ريال مدريد بنهاية الموسم الجارى، وتحدث الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد بأن عقد الفرنسي مع الميرنجي يمتد حتى صيف 2024.

وأكدت صحيفة "آس" الإسبانية أن بنزيما قام بتغيير رأيه مؤخراً بعدما وافق على الانتقال للدوري السعودي هذا الصيف، دون الكشف عن سبب قيام اللاعب بهذا الأمر.

وأضافت الصحيفة، أن بنزيما تراجع عن الانتقال للدوري السعودي، بالرغم من موافقته فى بداية الأمر على الانضمام والرحيل عن صفوف النادي الملكي.

وأوضحت تقارير إعلامية أن عقد بنزيما مع ريال مدريد تم تجديده تلقائياً حتى عام 2024 بعدما نجح فى الفوز بجائزة الكرة الذهبية العام الماضي، ولكن لم يتم الإعلان بشكل رسمي من قبل ريال مدريد حتى الآن.

وينهي فريق ريال مدريد الدوري الإسباني بمواجهة صعبة مساء اليوم، حيث يستضيف فريق  أتلتيك بيلباو فى السابعة والنصف مساء اليوم، الأحد، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الـ 38 والأخيرة من منافسات الدوري الإسباني الموسم الجاري 2022-2023

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.