ترامب: تصريحات هاريس غير محترمة.. كيف يصوت اليهود لصالحها؟!
26.07.2024 16:10
اهم اخبار العالم World News
صدى البلد
ترامب: تصريحات هاريس غير محترمة.. كيف يصوت اليهود لصالحها؟!
حجم الخط
صدى البلد

وصف الرئيس الأمريكي السابق والمرشح الرئاسي الجمهوري دونالد ترامب التعليقات الأخيرة لنائبة الرئيس الأمريكي كامالا هاريس حول الحرب في غزة بأنها "غير محترمة" لإسرائيل، خلال اجتماع مع رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو في فلوريدا.


وأوضح ترامب، "أعتقد أن تصريحاتها كانت غير محترمة لم تكن لطيفة جدًا فيما يتعلق بإسرائيل أنا في الواقع لا أعرف كيف يمكن لشخص يهودي أن يصوت لها لكن هذا متروك لهم لكنها كانت بالتأكيد غير محترمة لإسرائيل، في رأيي"، بحسب ما أوردته صحيفة تايمز أوف إسرائيل.


وأصرت هاريس، المرشحة الرئاسية الديمقراطية المفترضة، أمس على أنها لن "تصمت" بشأن المعاناة في غزة، في تعليقات أدلت بها بعد وقت قصير من لقاء نتنياهو في البيت الأبيض.


واثارت تصريحاتها شكاوى إسرائيلية غاضبة من أنها قد تعقد الجهود الرامية إلى التوصل إلى اتفاق مع جماعة حماس لتحرير الرهائن وإنهاء الحرب في غزة.


"إذا فزنا، فسيكون الأمر بسيطًا للغاية. كل شيء سينجح وبسرعة كبيرة. إذا لم نفعل ذلك، فسوف ينتهي بك الأمر بحروب كبرى في الشرق الأوسط وربما حرب عالمية ثالثة. أنت أقرب إلى حرب عالمية ثالثة الآن أكثر من أي وقت مضى منذ الحرب العالمية الثانية. لم نكن قريبين من ذلك أبدًا لأن لدينا أشخاصًا غير أكفاء يديرون بلدنا"، يقول ترامب قبل خروج الصحفيين.

خلال الاجتماع، شكر نتنياهو أيضًا ترامب على عمله لتعزيز الاستقرار في الشرق الأوسط خلال فترة ولايته كرئيس، وفقًا للبيان.

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.