المقاصة المنتشى يسعى لمواصلة انتصاراته على حساب سيراميكا كليوباترا الجريح
22.05.2022 04:53
Sports رياضه
الدستور
المقاصة المنتشى يسعى لمواصلة انتصاراته على حساب سيراميكا كليوباترا الجريح
حجم الخط
الدستور

يحل المقاصة ضيفا على فريق سيراميكا كليوباترا في الرابعة عصر اليوم باستاد المقاولون العرب في الأسبوع العشرين للدوري الممتاز.

سيراميكا كليوباترا بقيادة أحمد سامي يحتل المركزالحادي عشر برصيد 21 نقطة وخسر آخر مبارياته أمام الإسماعيلي ويسعى للعودة للانتصارات للبقاء في المنطقة الدافئة بجدول الدوري وحذر أحمد سامي لاعبيه من الاستهانة بفريق المقاصة خاصة بعد فوزه في آخر مبارياته على الجونة بملعبه.   

أحمد سامي المدير الفني لفريق سيراميكا كليوباترا اختار 20 لاعبا في قائمة المباراة وهم: عامر عامر ومحمد كوكو وخالد صبحي ووليد عبدالمنعم ومصعب البطاط وعلاء عطا وعبدالله محمود وأحمد محسن ومحمد توني وكوامي بونسو ومحمود نبيل وبلال سعيداني ووينفول كوبينا ومحمد إبراهيم ومصطفى ميسي وإيفانز منساه وعبدالرحمن بودي وباسم مرسي وشادي حسين وحمزة مجدي.

 ويغيب عن سيراميكا كل من محمود البدري وسيف تقا وصالح جمعة.

في المقابل يحتل المقاصة بقيادة طارق حجاج المركز السابع عشر برصيد 13 نقطة من انتصارين 7 تعادلات و10 هزائم ويملك أضعف هجوم في الدوري برصيد 9 أهداف ودخل مرماه 23 هدفا ونجح في الخروج من دائرة النتائج السلبية بالفوز على الجونة الأسبوع الماضي وإذا نجح في الفوز على سيراميكا ستنتعش آماله في البقاء.. ويفتقد المقاصة جهود واحد من أهم مفاتيح لعبه وهو كريم حلاوة بسبب الإصابة.

يدير المباراة حسني سلطان ويساعده أحمد نوفل وسيد نافع ومعهم صبري إبراهيم حكما رابعا وصبحي العمراوي حكم فيديو ومحمد عبدالحافظ مساعد حكم فيديو.

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.