"قبل هروبه" ضبط مستريح قليوب.. والضحايا: أوهمنا بالمكسب السريع
23.09.2019 01:50
اهم اخبار مصر Egypt News
اليوم السابع
حجم الخط
اليوم السابع

تمكنت وحدة مباحث القسم القليوبية بإشراف المقدم محمود عقل بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية بالقاهرة من ضبط مستريح قليوب قبل هروبه وبحوزته مبالغ مالى كان ينوى السفر به إلى خارج البلاد.

إذا استطاع المتهم تكوين مبالغ مالية قُدر بنحو 10 ملايين جنيه، حصدها من خلال عمله فى مجال الأدوية من خلال إنشاء شركات وهمية استقطب ضحاياه. 

واعتراف المتهم خلال تحقيقات البحث الجنائى بقسم قليوب أمام الرائد محمود عقل رئيس المباحث، قائلا: أنه نشأ فى أسرة على قد حالها، وظل يبحث عن عمل حتى عمل كمندوب لبيع الأدوية.

وتابع عملى كمندوب مبيعات كان بالكاد يكفى ثمنًا للعشاء، فى الوقت الذى رأيت فيه الأطباء يكسبون كثيرا من مجال الأدوية، موضحًا:"لعب الشيطان برأسى، لإيهام الأطباء الذين يعملون فى الأدوية من الذين يتعاملون معى بأنى أسست شركة لتجارة الأدوية، وبالفعل كسبت ثقتهم وبدأت، فى جمع الأموال نظير ربح 30 %على مدار 3 شهور، واستمريت على هذا الحال حتى توقفت شهر عن الأرباح بحجة تأخير فى بيع الأدوية بالشركة والركود، وهو ما دفع المجنى عليهم إلى إبلاغ الشرطة، فأعددت أوراقى للهروب للخارج ولكن رجال الشرطة كانوا لى بالمرصاد وتم ضبطى.

فيما قال أحد الضحايا "طبيب صيدلى " أن المتهم نصب عليه فى مبلغ مالى كبير نظير أرباح 30% كل 3 شهور، وأنه جعله يأتى بضحايا آخرين بعد ايهامهم بتلك الأرباح، وبعد دفع شهرين من الأرباح، بدأ يتهرب منه، ثم قام بتغيير مكان سكنه، ولذالك تقدم بإبلاغ رجال الشرطة لاسترداد الأموال.

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.