بعد اعتذار سوزا.. موعد الإعلان عن هوية المدير الفنى الجديد للمنتخب
29.06.2022 05:02
Sports رياضه
الدستور
بعد اعتذار سوزا.. موعد الإعلان عن هوية المدير الفنى الجديد للمنتخب
حجم الخط
الدستور

كشف الإعلامي أحمد شوبير، نائب رئيس فيوتشر إف سي، عن مفاجأة مدوية، بشأن هوية المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني الأول.

 

شوبير يكشف عن هوية المدير الفني الجديد للفراعنة

 

وقال شوبير في تصريحات إذاعية، صباح اليوم:" اتحاد الكرة أصبح الآن في حرج شديد للغاية، بعد الاعتذار المفاجئ للبرتغالي باولو سوازا عن تولي المسئولية الفنية للمنتخب الوطني، بعد الاتفاق على كافة التفاصيل".

 

وأضاف: "هناك أنباء ترددت عن وجود دور لكارلوس كيروش، المدير الفني السابق للفراعنة، في إقناع سوازا برفض عرض المنتخب بعد موافقته في البداية بسبب الأوضاع غير المستقرة، لا أعلم صحتها".

 

وأوضح: "ربما يفاجئنا مسئولو الجبلاية، اليوم، بإعلان التعاقد مع السويسري فلاديمير بيتكوفيتش مديرا فنيا للمنتخب وجهازه المعاون بالكامل، فهو مدرب صاحب شخصية قوية".

 

وأكمل: "في حالة التعاقد معه سيعاونه 5 مساعدين منهم مدرب حراس المرمى، بالتالي لن يتواجد أي مدرب مصري مساعد في الجهاز الفني الجديد للمدرب الأجنبي سوى محمد شوقي، أو منح الفرصة لوجوه جديدة".

 

وأردف: "الفرنسي باتريس بوميل أو البرتغالي روي فيتوريا، ليسا ضمن الأسماء المرشحة نهائيا لتدريب المنتخب".

 

واختتم قائلا: "اسم مصر كبير جيدا، لذلك لا يجب أن يتم اختيار المدير الفني الجديد للفريق بالصدفة، لا بد أن يكون هناك تخطيط ودراسة للسيرة الذاتية للمدربين".

 

<iframe style="text-rendering: optimizelegibility; text-shadow: rgba(0, 0, 0, 0.004) 1px 1px 1px; text-size-adjust: 100%; box-sizing: border-box; max-width: 100%; align-self: center; border-width: initial; border-style: none; overflow: hidden; -webkit-font-smoothing: antialiased !important; letter-spacing: 0px !important;" src="https://www.facebook.com/plugins/video.php?height=314&href=https://www.facebook.com/ShobierOfficial/videos/1014126765901264/&show_text=false&width=560&t=0" width="560" height="314" frameborder="0" scrolling="no" allowfullscreen="true"></iframe>

ويبحث مسئولو اتحاد الكرة في الوقت الحالي، عن مدير فني جديد للمنتخب خلفا لإيهاب جلال، الذي تم إقالته من منصبه بعد الأداء السيئ للفراعنة خلال قيادته الفنية، فضلا عن الهزيمة أمام إثيوبيا بهدفين نظيفين في تصفيات كأس الأمم الإفريقية المؤهلة لـ"كوت ديفوار 2023"، والسقوط الكبير أمام كوريا الجنوبية وديا، برباعية مقابل هدف.

 

وتولي إيهاب جلال القيادة الفنية للمنتخب خلفا للبرتغالي كارلوس كيروش، بعدما فشل في قيادة الفراعنة للتتويج بلقب كأس الأمم الإفريقية أمام السنغال والصعود لنهائيات كأس العالم "قطر 2022"، أمام فريق ذاته.

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.