بالصور: تعليم الفيوم .. حظر دخول الزائرين للجان الثانوية
15.01.2019 14:58
اهم اخبار مصر Egypt News
أقباط متحدون
بالصور: تعليم الفيوم .. حظر دخول الزائرين للجان الثانوية
حجم الخط
أقباط متحدون

شدد محمد أحمد، مدير عام التربية والتعليم بالفيوم، على ضرورة تأمين لجان الامتحانات بشكل جيد، وحجرة الكنترول، وغلق باب المدرسة ووجود مسئول الأمن على باب اللجنة، وعدم السماح بدخول أي زائر إلى اللجان، خلال امتحانات الصف الأول الثانوي، اليوم.

 

جاء ذلك، خلال جولة تفقدية لمدير عام التربية والتعليم بالفيوم، صباح اليوم، لمتابعة امتحانات الصف الأول الثانوي والاطمئنان على سير الامتحان وانتظام العمل ومستوى الامتحان.

 

تفقد مدير عام التربية والتعليم بالفيوم الامتحان، بلجنة مدرسة الشهيد محمد أحمد عبدالسلام الثانوية بإدارة إطسا التعليمية، وأشاد بانضباط اللجنة وإتباع التعليمات المنظمة لأعمال الامتحانات، وشدد على عدم دخول الدراجات البخارية داخل سور المدرسة.

 

كما أصدر مدير عام التربية والتعليم بالفيوم، توجيهاته بتوفير سبل الراحة للطلاب، وعدم اصطحاب التليفون المحمول، وضرورة الالتزام بالقواعد والقرارات المنظمة لأعمال الامتحانات، وجودة طباعة الورقة الامتحانية، والتواصل مع غرفة العمليات في حالة حدوث أي عقبات أو طوارئ.

 

جدير بالذكر، أن طلاب الصف الأول الثانوي أدوا، اليوم،(الامتحان التجريبي) لنهاية الفصل الدراسي الأول في مادة اللغة الأجنبية الثانية.

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.