المنصورة يعتمد على أبناء النادى للمنافسة بقوة فى دورى المحترفين
10.06.2024 09:41
Sports رياضه
الدستور
المنصورة يعتمد على أبناء النادى للمنافسة بقوة فى دورى المحترفين
حجم الخط
الدستور

يسعى مجلس إدارة نادي المنصورة برئاسة العميد محمد بسيوني لتكوين فريق قوي قادر على المنافسة بقوة في دوري المحترفين الموسم المقبل وكانت الخطوة الأولى بالتعاقد مع جهاز فني جديد لقيادة الفريق بقيادة رضا العيسوي أحد نجوم المنصورة في العصر الذهبي ومعه أشرف الموجي المدير الرياضي للنادي وشريف أبو العزم مدير الكرة وعمر إسلام مدربا عاما وعبدالعزيز حسن مدربا والدكتور محمد كشك مخطط أحمال وجابر الجرايحي مدربا لحراس المرمى.

وعقد محمد البسيونى جلسة مع رضا العيسوي لوضع ترتيبات الموسم المقبل من أجل تحقيق حلم الجماهير بعودة الفريق للدورى الممتاز واتفق الثنائي على ضرورة تبني سياسة الاعتماد على عدد من لاعبى قطاع الناشئين بالنادي لبناء فريق قوى من أبناء النادى لتكرار ما حدث في التسعينيات من القرن الماضي عندما كان المنصورة يملك فريقا قويا من أبناء النادي استطاع الوصول لنهائي كأس مصر.

وأكد رضا العيسوى لرئيس المنصورة أنه لا بد من البحث في القرى المجاورة عن لاعبين موهوبين يستطيعون الانضمام وتقديم الإفادة للفريق بعد إعدادهم بشكل جيد.

ومن المنتظر أن يقوم مجلس الإدارة والجهاز الفني بتدعيم الفريق بلاعبين جدد يتم اختيارهم بعناية فائقة حتى يساعدوا الفريق على المنافسة بقوة في دوري المحترفين الموسم المقبل.

كان مجلس إدارة نادي المنصورة قد عقد مؤتمرا صحفيا لتقديم الجهاز الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي وجميع القطاعات الرياضية داخل النادي بحضور مجلس إدارة نادي المنصورة برئاسة العميد محمد بسيوني والدكتور أيمن ربيع وكيل مديرية الشباب والرياضة بالدقهلية ونجوم وقدامى نادي المنصورة ورؤساء أندية الدقهلية وعدد من القيادات السياسية والتنفيذية والشعبية بمحافظة الدقهلية ونال الحفل إعجاب أعضاء نادي المنصورة الذين حضروا المؤتمر وأشادوا بالمجهود الكبير لمجلس الإدارة.

اترك تعليقا
تعليقات
AOzhdugqWtGXDxbM
31/12/1969 19:00:12

vrcxRLbVtFT

tLzwvrYH
31/12/1969 19:00:12

pVEtcFWhmijo