مصدر قضائي: النيابة تستبعد تهمة الاغتصاب لمدير مدرسة النزهة
21.11.2017 01:46
اهم اخبار مصر Egypt News
فيتو
مصدر قضائي: النيابة تستبعد تهمة الاغتصاب لمدير مدرسة النزهة
حجم الخط
فيتو

أكد مصدر قضائى بنيابة شرق القاهرة الكلية، أنه تم استبعاد تهمة اغتصاب تلاميذ لمدير مدرسة خاصة بالنزهة، واكتفت بتوجيه تهمة هتك العرض وملامسة أجزاء حساسة من جسدهم وتعريتهم.

 

وأضاف المصدر أن القرار جاء عقب تسلم تقرير الطب الشرعى الذي أثبت عدم تعرض الأطفال للاغتصاب الجنسى، مشيرا إلى أن عقوبة الاتهام لا تقل عن 3 سنوات، ولا تزيد على 7.

 

وكشفت تحقيقات النيابة أن المتهم "ش. ص"، قام بهتك عرض 4 تلاميذ في مدرسة خاصة بالنزهة، وقام بملامسة أجزاء حساسة من جسدهم مستغلا سلطته الوظيفية، وكون المجنى عليهم من القصّر.

 

وكانت النيابة أحالت المتهم الشهر الماضى، إلى محكمة الجنايات، وواجهت النيابة المتهم، بالمجني عليهم، الذين تعرفوا عليه.

 

وأكدت إحدى الضحايا أمام النيابة أن مدير المدرسة كان يدخلها المكتب ويغلقه، ثم يلعب معها بأداة، قال لها إنها الوردة والعصفور، وعندما طالبها المحقق برسمها، تبين أنها أجزاء جنسية.

 

وأضاف باقي التلاميذ أمام النيابة أن المتهم كان يأمرهم بالنزول إلى مكتبه، بحجة تعليمهم أساليب الدفاع عن أنفسهم، ثم يجعلهم يخلعون ملابسهم ويغتصبهم.

 

واستمعت النيابة لأقوال أهالي التلاميذ الذين أكدوا أنهم لاحظوا معاناة أطفالهم عند التبرز، فضلا عن بكائهم المستمر، وشكواهم من عدم قدرتهم على الجلوس، وبالكشف عليهم تبين وجود جروح في منطقة الشرج، وبالاستفسار من الأطفال عن السبب قالوا إن مدير المدرسة "بيعمل معاهم حاجات وحشة"، فقاموا على الفور بإبلاغ الأجهزة الأمنية.

 

وكان قسم شرطة النزهة تلقى عدة بلاغات من أولياء أمور تلاميذ في مدرسة خاصة يتهمون فيها "أ.أ" المدير باغتصاب أطفالهم داخل المدرسة، وانتقلت الأجهزة الأمنية وألقت القبض على المتهم، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.