ديفيد دى خيا يتلقى عرضا مغريا للانتقال إلى الدورى السعودى
06.06.2023 10:08
Sports رياضه
اليوم السابع
ديفيد دى خيا يتلقى عرضا مغريا للانتقال إلى الدورى السعودى
حجم الخط
اليوم السابع
كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم الثلاثاء عن تلقي الحارس الإسباني ديفيد دي خيا، حارس مرمى مانشستر يونايتد، عرضا مم المملكة العربية السعودية. 
 
وأكد بابلو بارا الصحفي بصحيفة الماركا الإسبانية الشهيرة في تصريحات لراديو ماركا ، تلقى الحارس الأسباني ديفيد دي خيا عرض مغريا للعب فى الدوري السعودي.
 
وحصل الحارس الإسباني ديفيد دي خيا، حارس مرمى مانشستر يونايتد، على جائزة القفاز الذهبي كأكثر حارس خروجا بشباك نظيفة فى مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.
 
فيما كشفت تقارير صحفية بريطانية أن الحارس الإسبانى ديفيد دى خيا رفض عرضًا لتجديد عقده مع فريقه مانشستر يونايتد والمنتهى فى يونيو 2023، للبقاء فى أولد ترافورد لأطول فترة ممكنة. 
 
وأكدت صحيفة "ذا أثليتك" البريطانية أن دى خيا غير راضٍ عن العرض الحالي المطروح عليه من جانب مسئولي مان يونايتد، ويرفض التجديد بتخفيض راتبه، لكن المحادثات مستمرة بين النادي الإنجليزي واللاعب الإسباني، لتمديد إقامته في أولد ترافورد، والمستمرة منذ 2011 عندما جاء من أتلتيكو مدريد.
 
وأضافت الصحيفة أن الإسبانى يخوض السنة الأخيرة من عقده الحالى، وقد ورد لأشهر طويلة أنه من أجل البقاء فى النادى الإنجليزى، سيحتاج إلى تخفيض راتبه بشكل كبير.
 
وتابعت أن دى خيا يحصل على أعلى راتب فى مانشستر يونايتد، حيث يتقاضى 375 ألف جنية إسترليني في الأسبوع، لهذا يريد النادي تخفيض راتبه مع العقد الجديد.
 
وأوضحت الصحيفة أن المدرب الهولندي إريك تين هاج بقاء دي خيا، يثق في قدرات الحارس الإسباني، ويرى بأنه لا يزال أمامه الكثير ليقدمه لمانشستر يونايتد
اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.