وفق تعليمات السلامة.. «بترومنت» تنتهي من أعمال ترميم مصنع «جاسكو»
23.05.2022 03:46
اهم اخبار مصر Egypt News
الدستور
وفق تعليمات السلامة.. «بترومنت» تنتهي من أعمال ترميم مصنع «جاسكو»
حجم الخط
الدستور

انتهت شركة بترومنت من أعمال الترميم و الدهانات لمصنع الشركة المصرية للغازات الطبيعية "جاسكو "، وتم إنجاز الأعمال المطلوبة بكفاءة عالية وطبقاً للبرامج الزمنية المخططة، والالتزام بتعليمات السلامة والصحة المهنية.

ووجهت "جاسكو"خطاب شكر لـ بترومنت على الجهد المبذول في تنفيذ أعمال و على مدى التزامهم، وذلك استمراراً لنجاحات بترومنت وكافة العاملين بها في تقديم خدماتها لعملائها بالشكل الأمثل. 

 وجاء في مضمون الخطاب " يتقدم مصنع استخلاص البوتاجاز بالعامرية (جاسكو) بخالص الشكر و التقدير لجميع أفراد طاقم العمل بشركة بترومنت على الجهد المبذول في تنفيذ جميع أعمال الترميل و الدهانات المسندة إلي شركة بترومنت وعلى إلتزامهم بتعليمات السلامة والصحة المهنية وإستجابتهم السريعة للأعمال الطارئة.

 وكان المهندس أحمد فؤاد رئيس مجلس الإدارة و العضو المنتدب لشركة بترومنت، قد وقع اتفاقية تحالف مشترك بين كل من شركة تومسا (Tomsa Destil,S.L)ويمثلها السيد رومان ردوڤسكي،  و شركة أونسبك للتجارة و المقاولات و يمثلها السيد محمد حمدان لتنفيذ أعمال توريد و تركيب وإختبار وحدة بايو-إيثانول لصالح شرك الإيثانول الحيوي بنظام تسليم المفتاح.

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.