اليوم.. الكاتدرائية تحتفل بمرور 10 سنوات على جلوس البابا تواضروس
15.11.2022 13:35
اخبار الكنيسه في مصر Church news in Egypt
الدستور
اليوم.. الكاتدرائية تحتفل بمرور 10 سنوات على جلوس البابا تواضروس
حجم الخط
الدستور

تنظم كاتدرائية الأقباط الأرثوذكس الكبرى بالعباسية، بالتعاون مع كورال الكاتدرائية الرسمي «كورال شباب الانبا رويس» حفلا على مسرحية الكاتدرائية يحمل شعار «مسرح الأنبا رويس»، في تمام الساعة الخامسة والنصف، بمناسبة احتفالات الكنيسة القبطية الأرثوذكسية، بمرور 10 سنوات على جلوس البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية.

ويشارك البابا باالحضور في الحفل الذي يقدم خلاله الفريق باقة من الترانيم التراثية في الكنيسة.

وقال الفريق، في بيان له، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: سيتم السماح بدخول الجمهور من الساعة ٥:٣٠ الي الساعة ٥:٤٥ ثم سيتم استقبال سيدنا البابا ويمكن السماح بدخول شخص شخص في الفاصل بين الترانيم .. وعلى من يريد الحصول على التذاكر يوجد بعض الأماكن المتبقية فبرجاء الحضور فى تمام الخامسة.

استقبل قداسة البابا تواضروس الثاني في المقر البابوي بالقاهرة اليوم الثلاثاء، نيافة الأنبا أرساني أسقف إيبارشية هولندا، الذي عرض على قداسته بعض الملفات الرعوية الخاصة بالإيبارشية، كما استقبل قداسته نيافة الأنبا أندراوس مطران إيبارشية أبوتيج وصدفا والغنايم، ونيافة الأنبا مرقوريوس أسقف إيبارشية جرجا، بغرض استشارة قداسته بخصوص بعض الموضوعات المتعلقة بالخدمة الرعوية في الإيبارشية.

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.