البابا تواضروس: مسيرة «رؤوف غبور» عظة لجميع الشباب
12.11.2022 11:28
اخبار الكنيسه في مصر Church news in Egypt
الدستور
البابا تواضروس: مسيرة «رؤوف غبور» عظة لجميع الشباب
حجم الخط
الدستور

ترأس البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، صلوات جنازة الراحل رجل الأعمال رؤوف غبور؛ وذلك بالكاتدرائية المرقسية بالعباسية.

وشارك بالحضور عدد من أساقفة الكنيسة ومن بينهم الانبا ارميا الاسقف العام والانبا دانيال سكرتير المجمع المقدس .

من جانبه قال البابا تواضروس إن حياة الدكتور رؤوف غبور كانت مثال وقدوة لجميع الشباب؛لأنه كافح طوال مسيرته وحياته لأجل خدمة المجتمع .

وأشار إلى أن “غبور” عاش لأجل خدمة المجتمع المصري؛ وكان له دورا إيجابيا في خدمة المجتمع والكثير من الأسر التي  تعمل معه ؛والشباب الذي كان لهم قدوة صالحة 

وتابع أنه يعز علينا وداع رجل فاضل كان نموذجا  للمصري الحقيقي الذي عاش لخدمته مجتمعه المصري؛ وكان سببا في رزق أسر كثيرة وقدم الخير للجميع.

والدكتور رؤوف كمال حنا غبور راجل أعمال مصرى رئيس مجموعة شركات غبور والعضو المنتدب ورئيس مجلس إدارة شركة جي بي غبور أوتو التى تأسست سنة 1985، وأولاده نادر رءوف كمال غبور عضو مجلس الإدارة وكمال رءوف كمال غبور وزوجته الراحلة علا لطفي زكي وهبة.

وتخرج رؤوف غبور من كلية طب عين شمس عام 1976، كانت ثروته الشخصية وقتها من أعماله نصف مليون جنيه، ليتوسع في أعماله بعد ذلك لتصل استثماراتها إلى 30 مليار جنيه، ويملك إحدى كبرى شركات السيارات العاملة في السوق المصري وعدد كبير من العلامات التجارية

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.