للرد على طلبات الأندية.. لجنة تخطيط الأهلى تستعجل كولر لحسم ملف المعارين
10.06.2024 09:40
Sports رياضه
الدستور
للرد على طلبات الأندية.. لجنة تخطيط الأهلى تستعجل كولر لحسم ملف المعارين
حجم الخط
الدستور

طالبت لجنة التخطيط بنادي الأهلى برئاسة محسن صالح بالتنسيق مع محمود الخطيب رئيس مجلس الإدارة، السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول، بحسم ملف اللاعبين المعارين أمثال مصطفى البدرى ومحمد أشرف ورأفت خليل والجزائرى أحمد القندوسى وعمار حمدى ومحمد المغربي.

وكشف مصدر مسئول أن رغبة اللجنة في الرد على الأندية التي استعارت اللاعبين من أجل استمرار لاعبي الأهلي المعارين ضمن صفوفهم أو إنهاء الإعارة والبحث عن لاعبين جدد.

وأضاف المصدر أن كولر طلب من لجنة التخطيط منحه فرصة من أجل متابعة تقرير التونسي ياسين الميكاري محلل أداء الفيديو والذي جهز تقريرا شاملا عن اللاعبين المعارين بناء على تكليفه في الفترة الأخيرة.

وأشار إلي أن المدير الفني حدد المراكز التي يرغب في تدعيمها خلال الميركاتو الصيفي المقبل في الاجتماعات الأخيرة مع لجنة التخطيط ومحمود الخطيب رئيس النادي.

وأوضح المصدر أن اللجنة طلبت أيضا من كولر، حسم ملف فريق 2003 الذى تم حله وتسويق لاعبيه بعد إلغاء المسابقة بقرار من اتحاد الكرة ولا بد من اختيار أفضل العناصر أو وضع خطة للحفاظ عليهم  بدلا من رحيلهم مجاناَ.

الأهلي يفوز على النجوم ودياً بهدف كهربا

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فاز على نظيره النجوم بهدف نظيف أحرزه محمود عبد المنعم كهربا، في المباراة الودية التي جمعت الفريقين على ملعب التتش بالجزيرة.

وخاض الفريق مباراة ودية أمام النجوم، حيث حرص الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر على الاطمئنان على اللاعبين من خلال تجربة ودية في ظل التوقف الدولي الحالي.

ودفع الجهاز الفني بمعظم عناصر الفريق وعدد من لاعبي قطاع الناشئين، من أجل تحقيق أقصى استفادة من المباراة.

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي واصل تدريباته مساء أمس على ملعب التتش، استعدادًا للمواجهات المقبلة في بطولة الدوري الممتاز التي تبدأ بمباراة فاركو يوم الجمعة المقبل.

وعقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق، محاضرة نظرية مع اللاعبين داخل ملعب التتش قبل انطلاق المران للحديث عن تحديات المرحلة المقبلة.

وخاض اللاعبون الذين شاركوا في مباراة النجوم تدريبات استشفائية للتخلص من الإجهاد العضلي، فيما واصل باقي اللاعبين الذين شاركوا في جزء من المباراة الودية تنفيذ بعض الفقرات داخل التتش ضمن البرنامج التدريبي.

اترك تعليقا
تعليقات
SceREzomtwr
31/12/1969 19:00:12

uAeaSvHjft

qMNIxWXQK
31/12/1969 19:00:12

VZpJnTaYQAWMHd