موعد مباراة الزمالك ضد بلدية المحلة في دوري نايل 2024 والقنوات الناقلة
15.07.2024 04:29
Sports رياضه
الدستور
موعد مباراة الزمالك ضد بلدية المحلة في دوري نايل 2024 والقنوات الناقلة
حجم الخط
الدستور

موعد مباراة الزمالك ضد بلدية المحلة في دوري نايل والقنوات الناقلة، يبحث عنه عشاق الساحرة المستديرة وجماهير القلعة البيضاء، لمتابعة اللقاء اليوم الإثنين، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من المسابقة.

موعد مباراة الزمالك ضد بلدية المحلة في دوري نايل 

من المقرر أن يكون موعد مباراة الزمالك ضد بلدية المحلة في دوري نايل، اليوم الإثنين، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، على إستاد "القاهرة الدولي".

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد بلدية المحلة في دوري نايل 

ستُذاع مباراة الزمالك ضد بلدية المحلة في دوري نايل، عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت الرياضية، وتحديدًا على قناة  ON Time Sports 1 HD.

لزمالك يسعى للفوز الثالث على التوالي أمام بلدية المحلة

ويسعى فريق الزمالك، تحت قيادة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، لمواصلة نغمة الانتصارات وتحقيق الفوز الثالث على التوالي في بطولة دوري نايل، وذلك عقب الفوز على الإسماعيلي وطلائع الجيش في الجولتين الماضيتين من المسابقة.

ويحاول الزمالك في إنهاء الموسم والفريق يحتل المركز الثالث، حتى لو تم خصم ثلاث نقاط من رصيده، عقوبة انسحابه من مباراة القمة أمام الأهلي.

في المقابل، يرغب فريق بلدية المحلة، بقيادة المدرب أحمد كشري، في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم أيضًا وحصد الثلاث نقاط، من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري، إذ يُعد أكثر فرق الدوري تعرضًا للهزيمة، بعدما خسر 18 مباراة.

ترتيب الزمالك وبلدية المحلة في دوري نايل

ويتواجد فريق الزمالك حاليًا في المركز السادس في جدول ترتيب دوري نايل برصيد 44 نقطة، بعد خوض 25 جولة حتى الآن.

بينما يحتل فريق بلدية المحلة حاليًا المركز السادس عشر في جدول ترتيب دوري نايل برصيد 23 نقطة، بعد خوض 29 جولة حتى الآن.

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.