عقبة قانونية تعرقل انتقال ميسى إلى برشلونة وإنتر ميامى ينافس الهلال
06.06.2023 10:09
Sports رياضه
اليوم السابع
عقبة قانونية تعرقل انتقال ميسى إلى برشلونة وإنتر ميامى ينافس الهلال
حجم الخط
اليوم السابع
كشفت تقارير صحفية عن أزمة في عودة ليونيل ميسي إلى برشلونة ، تتمثل في الشروط التي تفرضها رابطة الدوري الإسباني لإتمام الصفقة.
 
وفاجأ الصحفي الكتالوني جيرارد روميرو جماهير نادي برشلونة، بعدما كشف عن تطورات مفاجئة، جعلت النادي الكتالوني بعيدا كل البعد عن إتمام الصفقة بشكل رسمي ، على الرغم من أن ميسي سيصبح لاعبا حرا عقب نهاية الشهر الحالي، بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان وتأكيد رحيله عن النادي الفرنسي بنهاية الموسم.
 
كانت  "سبورت" الإسبانية أكدت أن ميسي يرغب في العودة إلى برشلونة، وهو مستعد للعب مجانا بقميص البارسا، غير أن الأمر لا يتوقف على موافقته والاتفاق مع النادي فقط وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة بإمكانه منح ميسي الحد الأدنى للأجور الذي تفرضه رابطة الدوري الإسباني، وهو حوالي 200 ألف يورو سنويا، لكن الليجا نفسها سترفض اعتماد هذا الراتب.
 
وذكرت التقارير أن رابطة الليجا لجنة من المفترض أن تعين تحديد الراتب الذي يجب أن يتقاضاه ليو ميسي، وهو 25% من راتبه الأخير مع برشلونة، أي 25 مليون يورو.
 
وبهذا فإن راتب ميسي في حسابات برشلونة التي تراجعها رابطة الدوري سيبلغ 25 مليون يورو حتى لو كان المبلغ المدفوع 200 ألف يورو فقط.
 
ومن جانبها أكدت تقارير صحفية أن  ليونيل ميسي، لاعب باريس سان جيرمان السابق، سيوقع عقود انتقاله لنادى الهلال السعودي خلال الـ48 ساعة المقبلة، عقب تقديم عرض جديد مغري لإنهاء الصفقة قد يتخطى المليار.
 
ورحل ميسي (35 عاما) عن باريس فور انتهاء تعاقده مع النادي في 30 يونيو الجاري، ليصبح حرا فى الانتقال إلى أى نادٍ، وودع ميسي ناديه باريس سان جيرمان بالفعل.

وأكدت صحيفة "عكاظ" السعودية أنه من المنتظر أن يوقع ميسي عقود انتقاله لنادي الهلال في باريس،  قبل وصوله إلى العاصمة السعودية الرياض خلال الـ48 ساعة القادمة، تمهيداً لإعلان الصفقة بشكل رسمي عقب وصوله الرياض دون تحديد قيمة الصفقة ولا راتب اللاعب حتى الآن".

وواصلت الصحيفة السعودية أن "ميسي سيكمل مسيرته الرياضية في السعودية على خطى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي انضم لفريق النصر في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، خصوصاً بعد اطلاع خورخي، والد ووكيل ميسي، على مقر السكن في الرياض تمهيداً لإقامة النجم الأرجنتيني في العاصمة السعودية".

وينافس الهلال على صفقة ميسي  في الوقت الحالي إنتر ميامي الأمريكي، الذي أكدت تقارير أنه يعرض على ميسي راتبا سنويا قيمته 300 مليون يورو.

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.