قبول دفعة جديدة من الطلاب في مركز اكرز بالكلمة للدراسات الكتابية
23.01.2023 11:41
اخبار الكنيسه في مصر Church news in Egypt
الدستور
قبول دفعة جديدة من الطلاب في مركز اكرز بالكلمة للدراسات الكتابية
حجم الخط
الدستور

أعلن مركز "اكرز بالكلمة" للدراسات الكتابية، برئاسة الأنبا مارتيروس أسقف عام كنائس شرق السكة الحديد للأقباط الأرثوذكس، عن قبول دفعة جديدة للعام الرابع للدراسة بالمركز لعام 2023.

وقال المركز في بيان له إن الدراسة عبارة عن 24 دورة في علوم الكتاب المقدس على مدى 3 سنوات، ليجمع بين الدراسة الأكاديمية والتدريب العملي، في اشارة الى انه تابع لكنيسة السيدة العذراء مريم بأرض الشركة بالشرابية بالقاهرة، ويقوم بالتدريس الأب مرقس فوزي، مع التأكيد على أنه توجد فرصة الدراسة لجميع الأعمار وجميع المؤهلات الدراسية من أي مكان.

 وتبدأ الدراسة يوم السبت 11 فبراير 2023، وعن نظام الدراسة بالمركز، فتقوم الدراسة بالمركز على نظام الـ Online، حيث يتم ارسال المادة التعليمية على جروبات" الواتساب والتليجرام"، ويمتحن الدارس أونلاين في نهاية كل كورس مباشرة، ويتم التواصل مع سكرتارية المركز لإرسال الكتب والمذكرات الخاصة بالدراسة.

وهناك أيضا نظام الإستماع، حيث مسموح لأي فرد الإشتراك به، كما أنه غير مطالب بدخول الإمتحان، مع اتاحة الحضور لأنشطة المركز بالخارج من مؤتمرات او لقاءات خارجية، هذا ويسمح للكهنة بالدراسة أونلاين من أي مكان، وعن مدة الدراسة فقال إنه تستمر الدراسة لمدة ثلاثة سنوات فقط.

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.