الأهلي يستأنف تدريباته اليوم استعدادًا لمواجهة غزل المحلة.. وأيمن أشرف يخضع لفحص طبي
05.12.2022 02:45
Sports رياضه
الدستور
الأهلي يستأنف تدريباته اليوم استعدادًا لمواجهة غزل المحلة.. وأيمن أشرف يخضع لفحص طبي
حجم الخط
الدستور

يستأنف الفريق الأول بالنادي الأهلي تدريباته  ظهر اليوم الاثنين، استعدادا لمباراة غزل المحلة، المقرر لها الخامسة مساء بعد غد الأربعاء فى الجولة السادسة لمباريات الدورى.

وكان الفريق قد حصل على راحة أمس الأحد  بقرار من السويسري مارسيل كولر المدير الفني عقب الفوز على طلائع الجيش 2-1 فى الجولة الخامسة للبطولة.

ومن المقرر أن يعقد مارسيل كولر المدير الفنى جلسة مع اللاعبين قبل بداية التدريبات للحديث عن أهمية مباراة غزل المحلة، والحصول على الثلاث نقاط  للاستمرار فى صدارة المسابقة .

وحصل مارسيل كولر المدير الفنى لفريق الأهلى على عدة تسجيلات لمباريات غزل المحلة استعدادا للمواجهة المرتقبة بين الفريقين الاربعاء المقبل فى الأسبوع السادس لمسابقة الدورى .

ويسعى كولر إلى دراسة المنافس جيدا ، والتعرف على نقاط القوة والضعف بين صفوفه في ظل المستويات التي يقدمها فى البطولة واحتلال المركز الثانى فى جدول المسابقة برصيد 10 نقاط .

في المقابل  يخضع أيمن أشرف، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لفحص طبي اليوم الاثنين ‏ تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي؛ للاطمئنان على حالته قبل مشاركته في التدريبات ‏الجماعية.‏

وقال الدكتور أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي للفريق إن ‏حالة اللاعب مطمئنة وسيشارك في التدريبات الجماعية اليوم الاثنين بعد خضوعه لفحص ‏طبي أخير قبل المران للاطمئنان على حالته.‏

ومنح مارسيل كولر المدير الفني للفريق راحة أمس الأحد للاعبين على أن يستأنف الفريق ‏تدريباته اليوم الاثنين ‏لمواصلة تحضيراته للمباراة المقبلة أمام غزل المحلة التي تقام بعد غداً ‏الأربعاء المقبل ضمن منافسات الجولة السادسة في بطولة الدوري الممتاز.‏

ويتطلع كولر للعودة من المحلة بالثلاث نقاط للحفاظ على صدارته لجدول المسابقة برصيد 12 نقطة، جمعها من الفوز في أربع مباريات.

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.