قمصان يسلم التقرير الفنى لـ«سواريس» فى هذا التوقيت استعدادًا لقيادة الأهلى
29.06.2022 05:02
Sports رياضه
الدستور
قمصان يسلم التقرير الفنى لـ«سواريس» فى هذا التوقيت استعدادًا لقيادة الأهلى
حجم الخط
الدستور

يستعد سامي قمصان، القائم بمهام المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الأهلي، لتسليم التقرير الفني الخاص بكل لاعب في الفريق على حدة  للبرتغالى ريكاردو سواريس، المدير الفنى الجديد للأهلى، فى أول اجتماع مع الجهاز الفنى.

ووصل البرتغالي ريكاردو سواريس، المدير الفني الجديد لنادي الأهلي، مطار القاهرة منذ قليل استعدادًا لتولي مهمة الفريق في الفترة المقبلة.

 

وكان الأهلي توصل لاتفاق مع المدرب البرتغالي لتولي قيادة الفريق منذ أيام وفقًا للصحف البرتغالية لمدة موسمين وذلك خلفًا للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

 

 

وقاد قمصان صاحب الـ46 عامًا، قاد الأهلي لحصد انتصارين متتاليين قبل مواجهة الزمالك، بعدما اجتاز اختبار المصري بالسلوم، متحديًا مفاجآت كأس مصر في دور الـ32، ليصعد بالفريق الأحمر إلى دور الـ16 بعد الفوز بهدف نظيف.

 

كما نجح أيضًت في قيادة الأهلي للفوز برباعية مقابل هدف على فريق إيسترن كومباني في الدوري العام، ليحصد 3 نقاط ثمينة في سباق الصدارة، وكلتا المباراتين كانتا بغياب اللاعبين الدوليين.

 

 ثم قاد المارد الأحمر للتعادل الإيجابى أمام الزمالك بهدفين لكل فريق فى القمة 124، وفاز الأهلي على غزل المحلة بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الـ22 في ‏بطولة الدوري الممتاز، وأخيرًا فوزه على بيراميدز بهدفين مقابل هدف وتأهل المارد الأحمر لنصف نهائي كأس مصر

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.