يستمر خلال رمضان |موعد إطلاق أكبر معرض للسلع الغذائية بتخفيضات تصل لـ 40%
06.02.2023 06:19
اهم اخبار مصر Egypt News
صدى البلد
يستمر خلال رمضان |موعد إطلاق أكبر معرض للسلع الغذائية بتخفيضات تصل لـ 40%
حجم الخط
صدى البلد

تعمل وزارة الزراعة علي حشد جهود الجهات الإنتاجية التابعة للوزارة، لرفع العبء عن كاهل المواطنين، والمساهمة في خفض الأسعار ، من خلال  ضخ المزيد من السلع والمنتجات الغذائية  بأسعار مخفضة.
 

أكبر معرض

وكشف سعيد صالح مستشار وزير الزراعة للمتابعة،  عن انطلاق أكبر معرض للسلع الغذائية وبأسعار مخفضة خلال أيام ، موضحا أنه سيشارك فى المعرض حوالى 70 عارضا لعرض منتجات مختلفة تبدأ من اللحوم والدواجن والبيض والعسل والمربي وحتى الخضروات والفاكهة من مبادرة خير مزارعنا لأهالينا فضلا عن الأسماك الطازجة. 

وقال "صالح" خلال تصريحات ل "صدي البلد " ، إنه سيتم إقامة المعرض فى المتحف الزراعي بالدقي ، موضحًا أنه ستتراوح التخفيضات بين 20 ل 40% على السلع حتى الخضروات والفاكهة الطازجة .

استمرار المعرض

وأضاف "مستشار وزير الزراعة " أن هذا المعرض سيتم استمراره حتى انتهاء شهر رمضان وسيتضمن بيع جميع سلع شهر رمضان المبارك، من ياميش وتمور وكافة السلع التي يحتاجها المواطنون ، وذلك لتخفيف العبء على المواطنين بسبب زيادة استهلاكهم للسبع خلال الشهر الكريم .

ونوه إلي أن  تصل عدد كافة المنافذ الثابتة والتي تبلغ ٢٤٣ منفذ، منتشرة بمختلف محافظات الجمهورية،  ومنافذها المتحركة البالغ عددها ٣٢ منفذ، تجوب القرى والمحافظات المختلفة.

ولفت سعيد صالح الى ان هناك توجيهات من السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، باستمرار التواجد بكافة المحافظات، وتكثيف ضخ السلع والمنتجات بمنافذ الوزارة في كافة المحافظات، فضلا عن دعمها بالمنافذ المتحركة.

وأطلقت وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، قافلة منافذ متحركة الى المحافظات ، والتي تشمل ٢٣ سيارة محملة بجميع السلع والمنتجات الغذائية من انتاج الوزارة، ومزارعها والجهات الانتاجية التابعة لها.

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.