السعودية تحضر مفاجأة لزعيم الحوثيين خلال أيام
18.06.2018 01:00
Middle East News انباء الشرق الاوسط
صدى البلد
السعودية تحضر مفاجأة لزعيم الحوثيين خلال أيام
حجم الخط
صدى البلد

كشفت صحيفة "عدن الغد" اليمنية عن تجهيز قوات التحالف العربي بقيادة السعودية لمفاجأة عسكرية لزعيم ميليشيات الحوثي، عبد الملك الحوثي، مؤكدة أنها ستكون بقيادة ولي العهد السعودي محمد بن سلمان والرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي.

 

وقالت الصحيفة وفق مصادر وصفتها بالخاصة، قولها إن "عملية عسكرية مرتقبة ستتوغل صوب معقل زعيم الحوثيين عبد الملك الحوثي وتحرير محافظة صعدة بإشراف مباشر من قبل الرئيس اليمني هادي وولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان".

 

وكشفت المصادر عن "تحقيق قوات عسكرية يقودها قائد اللواء الثالث عروبة العميد عبدالكريم السدعي، انتصارات كبيرة على مليشيات الحوثي". 

 

وأضافت أنه "سيتم تجهيز قوات تابعة لألوية العروبة بشكل كامل من قبل التحالف العربي لدعم الشرعية بقيادة السعودية وبتوجيهات من ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، وذلك استعدادًا لخوض معركة تحرير محافظة صعدة".

 

وأوضحت المصادر أن المعركة "ستكون أيضا بالتعاون مع بعض مشايخ محافظة صعدة"، مشيرة إلى أن رئيس أركان الجيش السعودي زار السبت الماضي ألوية العروبة ونقل لمنتسبيها تحيات الملك سلمان بن عبدالعزيز، كما منحها الميدالية الذهبية لما حققته في الميدان".

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.