بيراميدز في مهمة سهلة أمام النصر بدور الـ23 من كأس مصر
15.07.2024 04:28
Sports رياضه
الدستور
بيراميدز في مهمة سهلة أمام النصر بدور الـ23 من كأس مصر
حجم الخط
الدستور

يستضيف بيراميدز، في الثامنة من مساء اليوم الإثنين، فريق النصر، على استاد الدفاع الجوي، في المباراة المؤجلة من دور الـ32 ببطولة كأس مصر.

المباراة تبدو غير متكافئة لعدة أسباب في مقدمتها فارق المستوى بين بيراميدز متصدر جدول دوري نايل، والذي ينافس على الفوز باللقب والنصر الذي يلعب في دوري القسم الثاني "ب"، وأنهى الموسم في شهر أبريل الماضي، ويفتقد لاعبوه حساسية المباريات.

سهولة المباراة دفعت الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش المدير الفني لفريق بيراميدز لاراحة عدد من اللاعبين الأساسيين قبل مواجهة الأهلي يوم 22 يوليو الجاري في دوري نايل وسيقوم كرونسلاف يورتشيتش بمنح الفرصة لعدد من اللاعبين الذين لم يشاركوا في المباريات الأخيرة أمثال شريف إكرامي وأحمد فتحي وأسامة جلال ويوسف أسامة وإسلام عيسى العائد من الإصابة.

كرونسيلاف يورتشيتش حذر لاعبيه من الأستهانة بفريق النصر وطالبهم بأداء المباراة بجدية وحسمها مبكرا تجنبا لمفاجأت الكأس عي السارة.

قائمة بيراميدز لمباراة النصر

الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش المدير الفني لفريق بيراميدز اختار 20 لاعبا في قائمة المباراة وهم: شريف إكرامي وأحمد ميهوب ويوسف نادر وأحمد سامي وأسامة جلال ومحمد الشيبي ومحمد حمدي وأحمد فتحي وبلاتي توريه وإسلام عيسى ومحمود دونجا ومهند لاشين ومحمد رضا بوبو ومحمود زلاكة ويوسف أسامة نبيه وصامويل أموسا وفخري لاكاي ودودو الجباس ومروان حمدي وفيستون ماييلي.

وشهدت القائمة عودة إسلام عيسى وأحمد فتحي بينما يغيب أحمد الشناوي ومحمود مرعي وأحمد توفيق ومصطفى فتحي ووليد الكرتي إضافة لثنائي المنتخب الأوليمبي إبراهيم عادل ومحمود صابر.

في المقابل عانى فريق النصر كثيرا أثناء الاستعداد للمباراة نتيجة تأجيلها وتحديد موعدها منذ أيام قليلة وخاض الفريق مباراة ودية مؤخرا أمام فريق أبناء غزة انتهت بالتعادل 1-1.

يدير المباراة عمرو الشناوي ويساعده شهاب راشد وأحمد زيدان ومعهم هيثم عثمان حكما رابعا.

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.