مدرب الوداد: جاهزون للإطاحة بالأهلى.. والجماهير السلاح الأقوى فى النهائى
09.06.2023 06:42
Sports رياضه
اليوم السابع
مدرب الوداد: جاهزون للإطاحة بالأهلى.. والجماهير السلاح الأقوى فى النهائى
حجم الخط
اليوم السابع

تحدث البلجيكي سفين فاندنبروك، المدير الفنى لفريق الوداد المغربى عن المواجهة المرتقبة التى تجمع فريقه مع الأهلى فى إياب نهائى دورى أبطال أفريقيا المحدد لها الأحد المقبل فى تمام العاشرة مساء بملعب محمد الخامس.

وكان الأهلى قد حقق الفوز فى لقاء الذهاب، الأحد الماضى على استاد القاهرة، بهدفين مقابل هدف، قبل لقاء الإياب المقرر لها مساء الأحد المقبل.

عبر فاندنبروك، فى تصريحات نقلها موقع "le360" سبورت المغربى، عن ثقته فى عناصر فريقه وقدرتها على الإطاحة مجددا بفريق الأهلى، مؤكدا على دور الاتحاد المغربى الذى يحرص على توفير ظروف الاستعداد لإياب نهائى دورى الأبطال جيدة.

وقال فاندربوك: "عدنا بنتيجة جيدة فى مباراة الذهاب أمام الأهلى فى القاهرة وكان بإمكاننا العودة بنتيجة أفضل، للأسف نظهر بشكل جيد فى الثلث الأول من المواجهة، لكننا واصلنا التحسن وتمكننا من تسجيل هدف خارج الملعب وسيقلب الأمور تمامًا في مباراة العودة، سنستفيد من دعم جماهيري كبير وأثق في تقديم أداء متميز من طرف اللاعبين في لقاء الإياب فتركيزهم منصب أكثر على دورى الأبطال".

وقرر سفين فاندنبروك، المدير الفنى لفريق الوداد المغربى، اختيار 25 لاعبا، لدخول قائمة مواجهة الأهلى، وشهدت قائمة الوداد عودة المدافع الجزائرى حسين بن عيادة، بعد تعافيه من الإصابة والتى أبعدته عن المشاركة فى لقاء الذهاب، كما تواجد المهاجم حميد أحداد، بعد عودته من الإيقاف.

وجاءت القائمة على النحو التالي: يوسف المطيع، يانيس حنين، طه موريد، أيوب العملود، يحيي الندراني، يحيي عطية الله، أمين فرحان، أمين أبو الفتح، أرسين زولا، حمزة أيت علال، الحسين بن عيادة، يحيي جبران، حلال الداودي، رضا الجعدي، أيمن الحسوني، همام باعوش، إسماعيل المترجي، زهير المترجي، حميد أحداد، سيف الدين بوهرة، بديع أووك، هشام بوسفيان، مؤيد اللافي، سامبو جونيور ومحمد أوناجم.

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.