مطار القاهرة يحتفل بعيد الأم بتوزيع الورود والهدايا على المسافرات.. صور
22.03.2023 06:55
اهم اخبار مصر Egypt News
صدى البلد
مطار القاهرة يحتفل بعيد الأم بتوزيع الورود والهدايا على المسافرات.. صور
حجم الخط
صدى البلد

وسط أجواء مليئة بالبهجة والسرور، احتفلت شركة ميناء القاهرة الجوي اليوم بعيد الأم حيث قام فريق من العلاقات العامة بتوزيع الورود والشوكولاتة على الركاب بصالات المطار المختلفة وقاموا بتهنئتهم بهذه المناسبة مما أدخل السعادة على قلوبهم وقد أعربوا عن فرحتهم بهذا الاهتمام والتقدير.

 

يأتى هذا في إطار اهتمام الدولة المصرية بالمرأة بصفة عامة والأم بصفة خاصة كونها شريكا أساسيا في نهضة المجتمع وإعداد أجيال من شباب المستقبل قادرة على تحمل المسؤولية.

 

وبهذه المناسبة تقدم المحاسب مجدى اسحق رئيس مجلس الإدارة بخالص التهانى القلبية لكل الأمهات عرفانا وتقديرا لهم لما يبذلونه من جهد وتضحية في شتى المجالات من أجل المشاركة في رفعة هذا الوطن.

 

وأقامت اليوم، أيضا الشركة المصرية للمطارات حفلا لعيد الأم، حيث قام الطيار أحمد منصور بتكريم عدد من الأمهات المثاليات بكل قطاعات الشركة وكذلك كرمت النقابة العامة للعاملين بالشركة المصرية للمطارات بتكريم عدد من العاملات بمقر الشركة و بعض المطارات كأمهات مثاليات.

 

وخلال كلمته  تقدم  منصور بأسمى التهاني لكل أمهات مصر في عيدهن، فالأم هي مربية الأجيال والركيزة الأساسية لبناء مجتمع فاضل، فهي المعلم الأول وصاحبة التضحيات من أجل سعادة واستقرار أسرتها وهي عنصر أساسي في نجاح وتقدم الشركة ومطاراتها لما تبذله من جهد و فكر و تفاني في عملها.
 

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.