هارى كين بعد خسارة نهائى يورو 2024: سيظل الأمر مؤلما فترة طويلة
15.07.2024 04:43
Sports رياضه
الدستور
هارى كين بعد خسارة نهائى يورو 2024: سيظل الأمر مؤلما فترة طويلة
حجم الخط
الدستور

أبدى هاري كين، مهاجم منتخب إنجلترا، حزنه الشديد عقب خسارة نهائي يورو 2024 أمام منتخب إسبانيا بهدفين لهدف.

والتقى المنتخبان على ملعب "برلين" في نهائي كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024".

وقال هاري كين، في تصريحات عقب المباراة " من الصعب التعبير بالكلمات عما نشعر به جميعًا لقد  كانت مباراة صعبة للغاية".

وأضاف: "قمنا بعمل جيد من أجل العودة للمباراة وكافحنا لتحقيق ذلك، لكن من الصعب تقبل اهتزاز شباكك بهدف في الوقت القاتل من عمر المباراة".

وواصل حديثه: "عانينا كثيرًا في الشوط الأول ولم نتمكن من الاحتفاظ بالكرة أطول وقت، لكن في الشوط الثاني كنا أفضل وسجلنا هدفًا واستقبلنا هدفًا من كرة عرضية، هذا هو النهائي".

وأردف: "لقد أضعنا الفرصة لأن الوصول إلى هذه النهائيات ليس أمرًا سهلًا، عليك أن تستغلها جيدًا عندما تأتي، ونحن لم نفعل ذلك، وهذا مؤلم للغاية وسيظل الأمر مؤلمًا لفترة طويلة".

وأتم: "أردنا الفوز باللقب من أجل ساوثجيت، لكنه سيأخذ بعض الوقت لاتخاذ القرار".

وحصد منتخب إسبانيا لقب بطولة كأس أمم أوروبا لكرة القدم "يورو 2024" للمرة الرابعة في تاريخه، بعد فوزه الصعب على منتخب إنجلترا بهدفين مقابل هدف في المباراة النهائية المثيرة التي أقيمت على الملعب الأوليمبي ببرلين.

الشوط الأول كان سلبيًا واتصف بندرة الفرص بين المنتخبين على أي من المرميين، مع أفضلية واستحواذ للاعبي المنتخب الإسباني.

سجل نيكو ويليامز هدف التقدم للماتادور في الدقيقة 47 بعد تمريرة رائعة من يامين لامال داخل منطقة الجزاء، مستغلًا الفراغ الدفاعي من الجانب الإنجليزي. 

وفي الدقيقة 73، نجح كول بالمر في إدراك التعادل لإنجلترا بتسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، لكن الفرحة لم تدم طويلًا للأسود الثلاثة.

قبل نهاية اللقاء بأربع دقائق، نجح ميكيل أويرازبال في إحراز هدف الفوز لإسبانيا بعد تمريرة مميزة من مارك كوكوريلا من الجهة اليسرى، حيث واجه مرمى إنجلترا بثقة وسدد الكرة في الشباك ببراعة.

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.