تقرير: مانشستر يونايتد يحدد 40 مليون جنيه إسترليني لبيع سانشو
10.06.2024 09:39
Sports رياضه
الدستور
تقرير: مانشستر يونايتد يحدد 40 مليون جنيه إسترليني لبيع سانشو
حجم الخط
الدستور

حدد نادي مانشستر يونايتد الانجليزي سعر بيع لاعبه جادون سانشو، في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد عودته من الإعارة.

ومن المقرر أن يعود سانشو لصفوف مانشستر يونايتد عقب انتهاء فترة الإعارة التي قضى خلالها النصف الثاني من الموسم الماضي ضمن صفوف بروسيا دورتموند الألماني.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة صن الانجليزية فإن مانشستر يونايتد عرض سانشو للبيع في الميركاتو الصيفي مقابل 40 مليون جنيه استرليني.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة مانشستر يونايتد ترغب في خروج سانشو من الفريق أيًا كان المدير الفني الذي سيقود الفريق في الموسم المقبل.

وينتهي عقد جادون سانشو مع فريق مانشستر يونايتد، بحلول 30 يونيو 2026، مع إمكانية تمديد العقد لعام إضافي.

لماذا غادر سانشو مانشستر يونايتد؟

وخرج سانشو من مانشستر يونايتد في فترة الانتقالات الشتوية الماضية على إثر الأزمة التي تفجرت بينه وبين إريك تين هاج، المدير الفني للفريق بعد قرار استبعاده من قائمة مباراة أرسنال، والذي أرجعه تين هاج لسوء مستواه، وخرج اللاعب ببيان عبر حسابه الرسمي على منصة إكس رفض التضحية به كـ"كبش فداء" وتعرض بعد هذا البيان لمجموعة من العقوبات وصلت إلى الاستبعاد الكامل من الفريق.

وبدأ جادون سانشو مسيرته ضمن شباب فريق واتفورد وانتقل لشباب مانشستر سيتي في 2015، ثم صعد لفريق تحت 18 عامًا في صيف عام 2016، ثم انضم لصفوف بروسيا دورتموند خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2017، وقضى 4 سنوات مع الفريق قبل الانضمام لمانشستر يونايتد.

وشارك جادون سانشو في 14 مباراة بقميص فريق بروسيا دورتموند خلال الموسم المنقضي، وسجل هدفين وصنع 3، وساهم في تأهل الفريق للمباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا والتي خسرها الفريق الألماني أمام ريال مدريد بهدفين دون رد.

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.