حجازى وحامد يحصلان على 150 ألف ريال بعد تتويج اتحاد جدة بالدوري السعودي
29.05.2023 04:07
Sports رياضه
اليوم السابع
حجازى وحامد يحصلان على 150 ألف ريال بعد تتويج اتحاد جدة بالدوري السعودي
حجم الخط
اليوم السابع

كشفت تقارير صحفية عن المكافآت التى سيحصل عليها لاعبو فريق اتحاد جدة السعودي، المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري أحمد حجازي وطارق حامد، بعد الفوز بلقب الدوري السعودي للمحترفين.

وأكدت صحيفة "الرياضية" السعودية أن إدارة نادي الاتحاد ستطبق اللائحة الداخلية لمكافآت البطولات المحلية، وذلك من خلال تسليم 23 لاعبًا نحو 3 ملايين ريال، وذلك عقب تحقيق لقب الدوري  السعودي قبل جولة من نهايته، بعدما فاز النمور على الفيحاء بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.

وأضافت الصحيفة أن كل لاعب سيحصل على مبلغ من 100 إلى 150 ألف ريال مبدئيًا، سواء كان لاعبًا أساسيًّا أو على دكة البدلاء.

واللقب هو الثاني للفريق الاتحادي، والأول له بعد غياب استمر 13 عامًا، وتحديدًا منذ أن حقق إنجازه الوحيد في حقبة دوري المحترفين عام 2009.

ويحتفل الفريق الغربي باللقب وسط جماهيره في لقاء التتويج أمام الطائي، بعد غدٍ، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية " الجوهرة المشعة " في جدة.

وفي سياق آخر أشارت الصحيفة إلى رغبة البرتغالي نونو سانتو، مدرب الفريق في الدخول بالتشكيل الأساسي لمواجهة الطائي، على الرغم من حسم اللقب، حيث أكد سانتو للاعبين بعد المباراة على ضرورة تحقيق النقاط الثلاث في المواجهة الأخيرة.

وأعلن اتحاد جدة  عن طرح تذاكر مباراة الفريق الأول لكرة القدم أمام الطائي، وأوضح النادي عبر حسابه الرسمي في  " تويتر " أن تذاكر المباراة متاحة إلكترونيا عبر موقع بيع التذاكر الخاصة به.

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.